احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 400 هو غسيل الكلى اللازمة


صباح الخير، لدي 400 الكرياتينين، يوصي الطبيب غسيل الكلى. أريد أن أسأل، هل الكرياتينين 400 تحتاج غسيل الكلى؟ العديد من المرضى لديهم مثل هذه الأسئلة، عندما الكرياتينين عالية، ويوصي الطبيب غسيل الكلى. والمرضى ليس لديهم شعور سيء والأعراض. هل من الضروري القيام غسيل الكلى؟

وقال ليو في بكين تونغ مستشفى شان تانغ للطب الصيني أنه عندما يكون المريض لديه الكرياتينين في الدم يصل إلى 400 ميكرومول / لتر، هل غسيل الكلى أم لا، تحتاج إلى النظر في حالته الصحية العامة. لماذا قلت ذلك؟ وذلك لأن مختلف المرضى لديهم أعراض ومستويات مختلفة من المؤشرات. وهناك بعض الأعراض والمؤشرات التي يمكن أن تؤثر على حياة المرضى. كما البوتاسيوم عالية، إذا كان المريض لديه ارتفاع البوتاسيوم في الدم يصل إلى 7mg-إكيف / لتر، والمريض لديه حالة مهددة للحياة. وهكذا، يحتاج المريض للقيام غسيل الكلى لتجنب المخاطر. وهناك أيضا المرضى الذين ليس لديهم أعراض، والكرياتينين فقط هو أعلى من المعتاد، فمن الممكن أن تختار الطب الصيني لتنظيم الجسم، للحفاظ على وظائف الكلى. في هذه المرحلة، الكرياتينين 400 هو علاج جيد لعلاج أمراض الكلى. إذا كنت تحصل على العلاج المناسب، يمكنك منع بشكل فعال في تطوير الفشل الكلوي.

الطب الصيني لعلاج الكرياتينين 400

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني هناك أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج تنقية السموم من الدم، والعلاج حقنة شرجية، حمام علاجي، حمام القدم، تكوين مي كانغ، وما إلى ذلك. في هذه المرحلة من مرض الكلى المزمن، وتريد أن تقلل من الكرياتينين 400 إلى مستويات طبيعية مع فرصة ضئيلة. إذا كان المريض يريد قبل وضعها الطبيعي، انها فقط لاختيار زرع الكلى. والطب الصيني يمكن أن تزيد من الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين بعض وظائف الكلى. الطب الصيني يمكن أن تفعل كل شيء ممكن للحفاظ على وظيفة الكلى للمريض وتحسين وظائف الكلى.

هل أنت مريض؟ إذا كان هناك سؤال لنا، فمن الممكن أن ترسل على البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق