احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكرياتينين 420 وفرط بوتاسيوم الدم (ارتفاع البوتاسيوم في الدم)


البوتاسيوم في الجسم أساسا من المواد الغذائية، والغالبية العظمى من إفراز من خلال البول. الكلى هو جهاز مهم لتوازن البوتاسيوم. ولكن عندما يعاني المريض من الفشل الكلوي، والبوتاسيوم في الدم لا يمكن أن تغلب بشكل جيد من الجسم، وبالتالي تظهر فرط بوتاسيوم الدم. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من السموم تتراكم في الجسم في الجسم، وهذا يسبب الحماض الأيضي، وأيونات الهيدروجين في الخلية، سيتم استبدال البوتاسيوم داخل الخلايا مع الدم، وأيضا يسبب فرط بوتاسيوم الدم. وبالتالي، فرط بوتاسيوم الدم هو مضاعفات معينة وخطيرة في الفشل الكلوي المزمن.

العلاج في حالات الطوارئ من فرط بوتاسيوم الدم

العلاج في حالات الطوارئ من فرط بوتاسيوم الدم يشمل تصحيح الحماض، الاستخدام المكثف مدرات البول مدر للبول، ضخ الكالسيوم، الأنسولين، غسيل الكلى في حالات الطوارئ، الخ. فرط بوتاسيوم الدم المزمنة يجب أن تولي اهتماما لمراقبة النظام الغذائي، الاستخدام المنتظم لمدرات البول، والرصد المنتظم للبوتاسيوم في الدم.

كيفية علاج الكرياتينين 420 وفرط بوتاسيوم الدم

- غسيل الكلى. يجب أن أقول أن غسيل الكلى هو خيار جيد للمرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم. غسيل الكلى يمكن أن يضرب البوتاسيوم من الدم بسرعة وفعالية. إذا كان مستوى البوتاسيوم في الدم يصل إلى 7 أو أكثر، أوصي بأن المريض القيام غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.

- أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. تم تصميم هذا العلاج في مستشفى تونغ بكين شان تانغ الطب الصيني، وقالت انها نقاط الوخز الثنائية ShenShu (BL23) هو دواء الدقيقة التكنولوجي، والتي تزيل السموم وإعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز ShenShu (BL23) من الخارج. ولذلك، فإن الغرض من تطهير السم يمكن أن يتحقق مع إزالة السموم المسببة للأمراض واستعادة تشى الأصلي.

إذا كان لديك سؤال حول الكرياتينين وفرط بوتاسيوم الدم من الممكن أن ترسل رسالة إلى البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق