احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا أفعل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 250

ماذا أفعل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 250

لقد تم تشخيص مرض الكلى المتعدد الكيسات. بلدي الكرياتينين هو 250. ماذا علي أن أفعل؟ في الواقع، العديد من المرضى الذين يعانون من الكلى تشعر بالقلق إزاء ارتفاع مستوى الكرياتينين، مثل هذا المريض. في المستقبل سوف نقوم بإجراء تحليل عام لحالته. إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدتنا، وإرسال التقرير الطبي الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نساعدك أيضا على وضع خطة علاج فردية.

في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهذه الخراجات لا تزال صغيرة، وأنها لا يمكن أن تضر الكلى، وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين أمر طبيعي. ربما في مناطق مختلفة هناك تغييرات صغيرة. مع زيادة في الكيس الكلى، وظيفة الكلى تنخفض، ومستوى الكرياتينين يبدأ في الزيادة. الكرياتينين 250 هو تقريبا ضعف المستوى العادي. هذا يشير إلى أن وظيفة الكلى قد انخفضت. وأنت في المرحلة 3. في هذه المرحلة، إذا كنت تستطيع السيطرة على هذه الخراجات، يمكنك أن تعيش بشكل جيد جدا دون الحاجة إلى القلق حول غسيل الكلى وزرع الكلى. في المستشفى لدينا، ونحن في كثير من الأحيان النظر في مرض الكلى المتعدد الكيسات من الجانبين التاليين.

1. علاج لمساعدة جسمك إزالة النفايات

بسبب تراكم النفايات، الكلى التالفة لا يمكن استرداد، حتى إذا كان لديك العلاج المناسب. وهكذا، يجب أن لا يعالج فقط أمراض الكلى، ولكن أيضا ملوثة الدم. وغالبا ما يستخدم العلاج بالدم الملوثة لتوفير بيئة نظيفة لكليتيك. وبعد ذلك الكلى التالفة يمكن الحصول على ما يكفي من العناصر الغذائية والأكسجين، وأنها يمكن استعادة بعض قدراتهم.

2. انكماش الخراجات

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن أن تتوقف الزيادة في كيسات الكلى وضغط الخراجات، مما يعوق نمو جدار الكيس وإفراز الخراجات السوائل.

عندما يتم استعادة وظيفة الكلى، وخراجات الكلى انخفاض، ومستوى الكرياتينين يقلل. وبالإضافة إلى ذلك، في اليومية، بعد اتباع نظام غذائي ودية الكلى والقيام تمارين لطيف، كل شيء جيد لصحتك. لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بطبيب عبر الإنترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق