احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد و غفر 50 كيف أفعل


"مرحبا، لدي كد، والآن غفر 50، كيف أفعل، هل يمكنني تحسين غفر بلدي؟ "السؤال من بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، وهناك العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن في مرحلة مبكرة، ولكن لا أعرف كيف نفعل ذلك؟ إذا كان هناك سيميتوماس، فإن الطبيب إعطاء الأدوية، وإذا لم يكن هناك أي أعراض، والطبيب سوف اقول المرضى الانتباه إلى النظام الغذائي، وهذا كل شيء. كيفية علاج كد و غفر 50؟

ونحن نعلم جميعا عندما يكون المريض في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المزمن، وحالة المرض خفيف جدا، والمريض غالبا ما يتجاهل المرض. وهذا يمكن أن يجعل المرض يصبح أكثر خطورة. لا يزال هناك مريض يعتقد أن هذا مرض، مثل البرد، يمكنك تناول الدواء عندما تكون الأعراض قد حلت، ويشعر جيدا، ويعتقد نفسه هو صحي. لا يزال هناك مريض الذي حدث أن هذا هو مرض مزمن، ويعرف متى المرض هو أسوأ، وقال انه يحتاج الى القيام غسيل الكلى، والقلق للغاية.

الآن نحن بحاجة إلى معرفة مرض الكلى المزمن بشكل صحيح. هذه ليست مفترس. إذا كنت تستطيع العثور على العلاج المناسب في مرحلة مبكرة، ومراقبة حالة المرض، ويمكنك أن تعيش مائة سنة! هذا هو مزحة، ولكن إذا وجدت علاج جناح، يمكنك التحكم في تطور المرض، ومن ثم استعادة خلايا الكلى التالفة، وبعد الكلى لديها القدرة على إصلاح نفسها.

كيفية علاج أمراض الكلى و غفر 50

أوصي لك أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. وقد خلق هذا العلاج في مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي. ويستخدم هذا العلاج من قبل الأعشاب الصينية، وأنه من الممكن لمساعدة المرضى على استعادة الكلى التالفة وتحسين غفر. بالطبع هذا الدواء غير مناسب لجميع المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. ومختلف المرضى لديهم أعشاب مختلفة. وهكذا، فإن السعر يعتمد على حالة المرض.

إذا كنت ترغب في محاولة أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. يمكنك إرسال حالة المرض الخاص بك والتحليل إلى البريد asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. سيقوم طبيبنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق