احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكرياتينين 210 والتعب


"مرحبا، لدي الكرياتينين 210، وغالبا التعب، كما أفعل أنا، إذا كان من الممكن لعلاج الكرياتينين nomralno؟" ونحن في كثير من الأحيان الحصول على مثل هذه الأسئلة. العديد من المرضى يريدون تقليل الكرياتينين وحل الأعراض. وكيفية جعل والعلاجات التي هي أفضل للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن؟ يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت للحصول على طريقة سريعة من العلاج.

الكرياتينين 210 والتعب

الكرياتينين 210 وهذا يعني أن وظيفة الكلى الخاصة بك وسوف تقلل بالفعل إلى 50٪، أو أقل. عندما وظيفة الكلى ليست أقل من 50٪، وعادة مستوى الكرياتينين أمر طبيعي. عندما الكرياتينين أعلى من المعتاد، فذلك لأن الكليتين معطوبة بالفعل أكثر من 50٪. وحتى المرضى الذين لديهم ارتفاع الكرياتينين، حالته المرض في وقت مبكر من مرحلة 3-4 مرض الكلى المزمن. التعب هو عرض شائع في مرض الكلى المزمن.

كيفية التعامل مع الكرياتينين 210 والتعب؟

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي هناك علاج لتنقية السموم من الدم. هذا العلاج يمكن أن تساعد المرضى بشكل جيد للتخلص من السموم. وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، فإن معظم السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والغدد العرقية، وهذا خلق ظروف مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة لأدوية أخرى. العلاج لعلاج مرض الكلى المزمن له تأثير معين، على وجه الخصوص، والقضاء على ذمة المستعصية وصهر بروتينية لها تأثير فريد من نوعه. هذا ليس فقط يساعد على القضاء على ذمة، ولكن أيضا يسمح الصعب لعلاج بروتينية سلبي. تطبيق العلاج، تم إحياء المريض لا تعد ولا تحصى، ويجذب عددا كبيرا من المرضى الأجانب إلى العيادة لتلقي العلاج.

في النهاية، إذا كنت تعاني من مرض مزمن في الكلى والكرياتينين 210، ليست مصدر قلق، ليس فظيعا، ونعرف تماما هذا المرض بشكل صحيح والعثور على العلاج العلاج المناسب وتطهير السموم في تونغ مستشفى بكين شان تان، لديك فرصة رائعة للحصول على حياة أفضل . بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق