احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي دواء يمكن أن أغتنم مع ارتفاع الكرياتينين


ارتفاع الكرياتينين هو واحد من المؤشرات التي يمكنك معرفة وظيفة الكلى. إذا كان مستوى عال من الكرياتينين هو أعلى من المعتاد، وهذا يعني أن الكلى قد تضررت بالفعل. إذا كان لديك سؤال حول ارتفاع الكرياتينين، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت.

لماذا يظهر ارتفاع الكرياتينين؟

مستوى الكرياتينين في الدم يمكن أن تظهر بدقة حالة خلايا الكلى التالفة. وبسبب غفر (معدل الترشيح الكبيبي) سوف تقلل إلى 1/3، والكرياتينين في الدم من الواضح أن تزيد. وهذا هو، أن عملية التمثيل الغذائي للكليتين من الجسم قوية جدا، عندما الأضرار التي لحقت الكلى سهلة، في هذه المرحلة الشخص عادة لديه مشاعر. لأنه عندما يكون المريض لديه الغثيان، والتقيؤ، والدوخة، في الواقع، له الكلى أصيبوا بجروح خطيرة، في حين أن الكرياتينين على ما يبدو بدأت في الزيادة.

ما هي الأدوية أفضل لارتفاع الكرياتينين؟

الأدوية للحد من ارتفاع الكرياتينين، وعادة ما نعتبر كيتوستيريل. المرضى عادة ما تأخذ نظام غذائي منخفض البروتين للحد من العبء على الكلى، ويمكن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين سوء التغذية. كيتوستيريل يمكن أن تمنع سوء التغذية، وتقليل العبء على الكلى. هناك بعض دور للحد من ارتفاع الكرياتينين. ولكن هذا لا يمكن أن تحل مشكلة أمراض الكلى في الجذر. وتريد السيطرة على ارتفاع الكرياتينين والحد من الكرياتينين، والطب الصيني هو الخيار الافضل. يمكن أن تضرب السموم والنفايات والمياه المتبقية من خلال البراز والبول والجلد. هناك العديد من العلاجات مثل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج تنقية السموم من الدم، حمام القدم مع الأعشاب الصينية، والعلاج حقنة شرجية، الكى، والوخز بالإبر، وما إلى ذلك.

إذا كان لديك مستوى عال من الكرياتينين في الدم، وتريد أن تجرب الطب الصيني، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك على تحليل Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. طبيبنا سوف يجيب على سؤالك في غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق