احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكلى المتعدد الكيسات وأمراض الدم البولية


الآن لدينا وتيرة الحياة هو الحصول على أسرع وأسرع، وضغط الحياة آخذ في الارتفاع، الأمر الذي يسبب أيضا الجسم لتظهر التالفة، وأمراض الكلى هو نوعنا الأكثر شيوعا من المرض. اليوم سوف اقول لكم عن مريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات من الدم في البول (بيلة دموية)، وكيفية القيام بذلك، وهذا هو مضاعفات متكررة من أمراض الكلى، وآمل أن أستطيع مساعدتك.

أولا، وسوف اقول لكم ما هو مرض الكلى المتعدد الكيسات. كثير من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يعانون من الدم في البول. هذا هو مضاعفات مرض الكلى المتعدد الكيسات. لماذا يمكن أن يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات بيلة دموية؟ وذلك لأن الخراجات كبيرة، ومن ثم عقد تمزق الكيس. هذا هو حالة خاصة في مرض الكلى المتعدد الكيسات. وبالتالي فإن المريض لا يحتاج إلى الذعر.

ثانيا، كيفية علاج بيلة دموية مع مرض الكلى المتعدد الكيسات. هذا المرض غالبا ما يكون انتكاس المرض، وبالتالي فإن المريض يحتاج إلى الحصول على العديد من العلاجات. 1، والسيطرة على العدوى، لا تدع الفيروس يصيب أماكن أخرى؛ 2، الارقاء في الوقت المناسب، وبعد ذلك تحتاج إلى وقف النزيف أو المخدرات هيموستاتيك عن طريق الفم، وأثر هو أسرع وأكثر وضوحا.

ثالثا، العلاجات هي الأفضل للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. المريض عادة ما يختار الأدوية الغربية، واليوم سوف إعادة تكوين لك الطب الصيني. لماذا؟ لأنني أعمل في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني. ورأيت العديد من المرضى الذين يعانون من بيلة دموية الذين جاءوا إلينا للعلاج. الدم في البول يمكن حلها بشكل جيد. المرضى سعداء جدا حول تأثير الطب الصيني. في المستشفى لدينا، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام علاجي مع الأدوية الصينية، وحمام القدم، والعلاج التطهير تيكوسين، والوخز بالإبر، وما إلى ذلك.

إذا كان لديك سؤال حول بيلة دموية ومرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك إرسال التحليل إلى البريد asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق