احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 اعتلال الكلية السكري كيفية تقليل الكرياتينين 6


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو سمة من سمات الكلى تالفة خطيرة. مرضى اعتلال الكلية السكري لديهم المزيد من المضايقات من المرضى الذين لديهم أمراض الكلى الأخرى. في حين، وكيفية تقليل الكرياتينين 6 لمرحلة 4 اعتلال الكلية السكري.
المرحلة 4 اعتلال الكلية السكري والكرياتينين 6.
اعتلال الكلية السكري هو مضاعفات مرض السكري التي تتلف الكلى بسبب سنوات من ارتفاع نسبة السكر في الدم غير المنضبط. ما هو أسوأ، بسبب الآثار الجانبية الشديدة، والمرضى لديهم لبدء غسيل الكلى في وقت سابق في المرحلة 4.
الكرياتينين 6 عادة ما يقف لأكثر من 80٪ من الكلى معطوبة، عندما يكون لدى المرضى المواد المفرطة والسامة المودعة في الجسم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأشياء المودعة غير المرغوب فيها تلف الخلايا والأنسجة في الجسم، والتأثير على عمل أي العلاجات وجعل من الصعب السيطرة على نسبة السكر في الدم.
العلاجات الطبيعية للحد من الكرياتينين 6.
يجب على اعتلال الكلية السكري إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الوجبات الغذائية لمنع تقلبات السكر في الدم وحماية الكلى. بل هو أيضا مفيد جدا لعلاج المرحلة 4 اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 6.
في الصين، وسيتم توفير العلاج إزالة السموم لتنظيف جميع السموم ومنتجات النفايات بشكل طبيعي في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي. الى جانب ذلك، وسوف تعمل جنبا إلى جنب مع الوخز بالإبر، الحجامة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الأخرى من أجل علاج المرضى في الأساس، وهذا هو القول من إصلاح الكلى المريضة وزيادة جزء من وظيفة الكلى بشكل طبيعي.
عندما يتم استعادة الكلى، يتم قطع الكرياتينين 6 أسفل، والمرحلة الرابعة مرضى اعتلال الكلية السكري يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية بعيدا عن غسيل الكلى أو زرع.
هل تكافح في اعتلال الكلية السكري والكرياتينين 6؟ هل تأمل أن تحصل على احياء بشكل طبيعي؟ هل بدأت غسيل الكلى وتريد التخلص منه؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق