احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين 5 تكون قاتلة هل يمكن عكسها


"لا أعرف ما إذا كان سيتم مساعدتي هنا. لقد كنت في كد لمدة ست سنوات. والاختبار الأخير يظهر بلدي مستوى الكرياتينين وصلت 5 من 3. يمكن أن يكون قاتلا؟ هل أعتقد أن العديد من المرضى ليس لديهم معرفة واضحة بظروف مرضهم وتساءل كيف يمكن إنقاذهم من هذه الحالة. هنا المقال سوف تعطي بعض المعلومات ذات الصلة.
أولا على الإطلاق، دعونا نرى ما سيحدث إذا الكرياتينين هو 5.
في المستشفى لدينا، ومجموعة قياسية من الكرياتينين هو 0.5 - 1.3 ملغ / دل. والكرياتينين 5 هو الزائدة. مع الكرياتينين 5، والمرضى لديهم مختلف السموم والنفايات المنتج تراكمت في الجسم وتذهب من خلال الكثير من الأمراض على حساب إصابة الكلى. ما هو أسوأ، نفترض لا يتم تلقي أي قياس فعال، والوضع المادي للمرضى يكون أكثر فظاعة والكلى أو الأجهزة الأخرى في الجسم سوف تحصل على مزيد من الضعف. في الواقع، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5 هو بالقرب من مرحلة الفشل الكلوي التي سيتم اختيارها غسيل الكلى من أجل إطالة أمد الحياة. بحيث، الكرياتينين 5 هو خطير جدا بالنسبة للمرضى.
في هذا الجزء، وسوف أعرض بعض النصائح للسيطرة على الكرياتينين 5 لمرضى كد.
1. يعيش بعيدا عن العوامل الضارة. على سبيل المثال، الوجبات الغذائية غير الصحيحة، وعادات المعيشة غير الصحية، وبعض الأمراض (مثل ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط، والبرد، والعدوى وغيرها)، وما إلى ذلك لمزيد من المعلومات في التفاصيل، يرجى استشارة الطبيب.
2. السيطرة على الأعراض وجعل البيئة الداخلية تطهير. لهذا، علاج إزالة السموم هو تكنولوجيا جيدة كما يتم تطبيق بعض العلاجات الطبيعية في ذلك من أجل إزالة جميع المواد غير المرغوب فيها بدقة وأمان. ومن المفيد أيضا للكلى لتجديد.
3. إعادة بناء وظيفة الكلى. وطالما لم يتم استئناف وظيفة الكلى، فإن المادة الخطرة سوف تجمع مرة أخرى، والمرضى لديهم للذهاب من خلال العديد من المعاناة مرة أخرى. يمكن للمرضى محاولة بعض الأدوية الصينية للحصول على أفضل قريبا. وعندما يتم إصلاح الكلى، سيتم تقليل الكرياتينين 5 والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا.
إذا كنت في شك، مرحبا بكم في الاتصال بنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق