احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6.2 تورم في كلا الساقين يمكن أن يكون التهاب الكلية الذئبة الشفاء


الكرياتينين يظهر حالة الكلى خطيرة عندما يعاني مرضى التهاب الكلية الذئبة من الكثير من المضايقات أو حتى خطر الحياة. ومع ذلك، يمكن علاج التهاب الكلية الذئبة إذا كان هناك الكرياتينين 6.2 وتورم في كلا الساقين؟
ماذا لو الكرياتينين 6.2 وتورم في كلا الساقين لالتهاب الكلية الذئبة؟
بشكل عام، ويظهر الكرياتينين أن مختلف المواد الضارة أو الزائدة يتم تجميعها في الجسم بسبب الكلى الفاشلة. في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم بعض المضايقات في البيئة الداخلية الرهيبة، وتورم في كلا الساقين هو عرض شائع. إلى جانب ذلك، التهاب الكلية الذئبة هو مضاعفات ثانوية من الذئبة (مرض المناعة الذاتية)، والتي نظام المناعة غير طبيعي ليست كافية لحماية المرضى من البرد والفيروسات والالتهابات وهلم جرا. لذلك، فمن الضروري للمرضى لتصحيح الحصانة وكذلك استعادة وظيفة الكلى إذا كان المرضى لا يريدون أن يكون غسيل الكلى أو زرع.
ما هي العلاجات الطبيعية لالتهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 6.2 وتورم في كلا الساقين؟
العلاج بالخلايا الجذعية. وقد جمعت بين مزايا الأدوية الصينية والأدوية الغربية لاستعادة الجهاز المناعي وتعزيز قوة التحصين ووظائف الكلى.
علاج إزالة السموم. خلال العلاج، يتم تطبيق بعض العلاجات الطبيعية على تعزيز الظروف المرضية للمرضى لتنقيح الوضع الداخلي الإنسان ووقف وظيفة الكلى كذلك. في وقت لاحق، ونظام تحت السيطرة وسوف تبدأ الكلى لاستئناف.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. فإنه يؤدي وظيفة ملحوظة من إصلاح أمراض الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.
الى جانب ذلك، علاجات طبيعية أخرى مثل حمام القدم، العلاج بالتبخير، العلاج بالضغط الساخن أو الأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تؤثر بشكل جيد على علاج التهاب الكلية الذئبي وأعراضه بشكل أساسي.
عندما يتم إعادة بناء الكلى في محيط مفيد، سوف يقلل من الكرياتينين 6.2، وتختفي تورم، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى.
وجود أي الألغاز، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق