احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي هل هناك أي قياس ل غفر - 10.8 الكرياتينين - 5.9


"هل هناك أي مقياس ل غفر 10.8 والكرياتينين 5.9 إذا كان المرضى في حالة الفشل الكلوي؟" شريطة أن يكون لديك مصالح في المعلومات ذات الصلة، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
فشل كلوي.
الفشل الكلوي يقف على حالة الكلى الخطيرة التي تفشل الكلى لتنقية الدم تماما وكفاءة، مما تسبب في قدر كبير من المواد الخطرة عجلت في الجسم ووضع قسط على مختلف الأعراض. وعلاوة على ذلك، سيتم اقتراح غسيل الكلى وزرع في هذه اللحظة.
غفر 10.8 والكرياتينين 5.9.
غفر، أو معدل الترشيح الكبيبي، ويعتبر مؤشرا هاما لكيفية العديد من الكلى يعمل بشكل جيد. أن نكون صادقين، غفر 10.8 هو أن 10.8٪ من الكلى يأخذ آثار على الحفاظ على التوازن من الشوارد و ف، وإزالة المواد الزائدة عن الحاجة والضارة من الجسم، والانتهاء من الإجراءات الأخرى. وفي الوقت نفسه، الكرياتينين 5.9 يظهر الكثير من الأشياء الضارة وترسبت في الجسم، مما أدى إلى المزيد من الكلى والأعضاء الأخرى ضعف. أيضا، يجب على المرضى اتخاذ بعض العلاجات للتخفيف من الأعراض.
علاج الفشل الكلوي المرتبطة غفر 10.8 والكرياتينين 5.9.
غسيل الكلى وزرع في استخدام واسع النطاق في العديد من البلدان. ولكن في الواقع، فإن المرضى الذين لديهم مشكلة مع غفر 10.8 والكرياتينين 5.9 يمكن أن تعتمد الطب الصيني بدلا من غسيل الكلى لتجديد وظائف الكلى بشكل طبيعي وتدريجي. ومع ذلك، إذا كان المرضى لا يمكن غاسب الوقت للتعافي، زرع الكلى بشكل كبير يمكن أن ينقذهم. كما تعلمون، من الصعب جدا على المرضى للحصول على الكلى صحية ومطابقة من المانح لتحل محل واحد التالفة. وبالمقارنة مع غسيل الكلى، والطب الصيني قادر على تطهير البيئة الداخلية إصلاح تلف الكلى وكذلك تحسين وظائف الكلى. كما يتم تطبيقها على أساس الوضع البدني للمرضى شخصيا، والمرضى لا داعي للقلق حول ردود الفعل السلبية. مرة واحدة يتم استرداد الكلى، فإن غفر زيادة والكرياتينين 5.9 سوف تنخفض.
إذا كنت مهتما في المعلومات ذات الصلة حول الوجبات الغذائية، والمضاعفات والعلاجات من الفشل الكلوي مع غفر 10.8 والكرياتينين 5.9، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق