احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هو يكد المأوى في الجسم أي شخص وما هو العلاج


والدي لديه تاريخ عائلي ل يكد. كان لدى جدتي نفس المشكلة وكان لأخي الأكبر أبي نفس القضايا. لذلك أود أن أعرف المزيد عن العلاج والعلاج، ونود أيضا أن نعرف عن هذا التاريخ المرض كيف تطور هذا ومن أين وكيف بدأ والسبب في هذا المأوى الحديث في جسم أي شخص.
كيف حالك؟ أنا آسف على الرد المتأخر بسبب عملي مشغول.
يكد هو اضطراب وراثي بما في ذلك جسمية مرض الكلى المتعدد الكيسات (أدبد) وراثي مقهورة مرض الكلى المتعدد الكيسات (أربد). نادرا ما يكون أركد في العيادة، ومعظم المرضى يموتون كرضع جدد.
في العيادة، أدكد ينظر عادة. قضية والدك تنتمي إلى أدكد. في أدبد، 90٪ من المرضى لديهم تاريخ عائلي و 10٪ تطور المرض بسبب طفرة جينية. إذا كان الأم أو الأب لديه المرض، كل طفل لديه فرصة 50٪ من الحصول على المرض.
لعلاج يكد، في الأدوية الغربية الروتينية، ويقترح المرضى فقط أن يكون متابعة منتظمة. كما تنمو الكيسات في الحجم، وبعض الأعراض تحدث مثل ارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر الخ الأطباء سوف يصف فقط بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض. وأخيرا، كما المزيد والمزيد من الخراجات محل أنسجة الكلى والخلايا، والفشل الكلوي يحدث. وبحلول ذلك الوقت، سوف غسيل الكلى أو زرع تكون الخيارات الوحيدة. هذا هو أسلوب العلاج الروتيني ل يكد في الأدوية الغربية.
الكلى هي زوج من أجهزة الترشيح في جسمنا. تتكون كل كلية من حوالي مليون نيفرون. ومع ذلك، كما الخراجات الكلوية تنمو في الحجم، فإنها سوف تحل محل المزيد والمزيد من النيفرونات، مما يؤدي إلى انخفاض وظيفة الكلى. منذ لدينا الكلى لديها قدرة تعويضية قوية جدا، ومستوى الكرياتينين لا يزيد حتى يصبح أكثر من 50٪ من وظائف الكلى المفقودة. في حين أن الكرياتينين والدك هو فقط 2.2، أكثر من نصف النيفرون قد تورطت سلبا.
لذلك، في حالة والدك، فمن المهم لوقف الخراجات من النمو في الحجم ومنع المزيد من النيفرون استبدالها مع الخراجات. الأهم من ذلك، فمن الحيوي لتقليص تلك الخراجات الكبيرة لتوفير مساحة أكبر لتجديد النيفرون ضعاف. وبهذه الطريقة، ستتوقف وظيفته الكلوية عن الانخفاض.
إذا كان ذلك ممكنا، يرجى إرسال تقارير الاختبار لي.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق