احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا إعتلال الكلى الكرياتينين 6 غفر 12 هل يمكنني الحصول على غسيل الكلى


"أنا مريض اعتلال الكلى ايغا. بلدي مستوى الكرياتينين هو 6.0. هل يمكنني النزول من غسيل الكلى؟ بلدي غفر هو 12. ما هي المرحلة أنا؟ ماذا أفعل لمنع تدهور حالتي؟ "إذا كنت ترغب في الحصول على الجواب مباشرة، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
ما هي العلاقة بين اعتلال الكلية ايغا، الكرياتينين 6، غفر 12 وغسيل الكلى؟
إيغا اعتلال الكلى هو مرض الكلى المزمن عندما يتم تقليل وظيفة الكلى بسبب الاضطراب المناعي شيئا فشيئا. كما تصبح وظيفة الكلى أقل وأقل، سيتم الاحتفاظ الكرياتينين وغيرها من المواد غير المرغوب فيها في الجسم، والتي بدورها سوف تجرح الكلى وغيرها من الأجهزة وزيادة مستوى الكرياتينين. في نفس الحالة، و غفر (الكبيبي معدل الترشيح) الذي يستخدم لتصوير معدل تدفق السوائل التي تمت تصفيتها من خلال الكلى سيتم خفض. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر غفر بمثابة مؤشر مهم من وظائف الكلى طبيا. و غفر 12 يعني أن المرضى في مرحلة 5 ايغا اعتلال الكلية. بشكل عام، مرة واحدة في عملية المرض هو في حالة مهددة للحياة، مطلوب غسيل الكلى.
هل هناك أي بديل لغسيل الكلى لمرضى اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 6 و غفر 12؟
العلاج إزالة السموم يظهر تأثير ملحوظ على الحد من الكرياتينين 6 ووقف انخفاض غفر. وفي الوقت نفسه، فإنه من المفيد للكلى للحصول على استئناف. في الواقع، تم استخدام سلسلة من العلاجات الطبيعية في ذلك للقضاء على الأشياء غير الضرورية من الجسم بدقة وبشكل طبيعي.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، والعلاج مميزة أخرى من مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تساعد المرضى توسيع الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله، وتبديد التهاب في الكلى، مبعثر ركود الدم، وما إلى ذلك وبالتالي، فإن الكلى وكسب المزيد من الدم والأكسجين والمواد المغذية، مما تسبب في تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى.
الى جانب ذلك، العلاجات الأخرى مثل الطب الصيني عن طريق الفم، تبخير العلاج، الوخز بالإبر أو غيرها يمكن أن تساعد أيضا على استعادة براءات الاختراع مع آثار جانبية أقل. في وقت لاحق، سوف تحسن غفر، سوف يقلل الكرياتينين 6، ويمكن رفض غسيل الكلى بشكل فعال.
انكم مدعوون الى الاتصال بي إذا كنت ترغب في مشاركة أي شيء فيما يتعلق بقضايا إيغا اعتلال الكلية، وارتفاع الكرياتينين وانخفاض غفر. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق