احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يشير مستوى 3.5 الكرياتينين لمتلازمة الكلوية


"ماذا يشير مستوى 3.5 الكرياتينين لمتلازمة الكلوية؟" إذا كان لديك أيضا ارتفاع الكرياتينين أو متلازمة الكلوية، وهنا المادة تعطي بعض المعلومات المفيدة.
مقدمة موجزة إلى الكرياتينين 3.5mg / دل والمتلازمة الكلوية.
متلازمة الكلوية، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن أسباب مختلفة، هو اضطراب الكلى غير محددة، وظهرت مع عدد من علامات المرض: بروتينية، نقص ألبومين الدم، وفرط شحميات الدم وذمة. ويتميز بزيادة في نفاذية الجدران الشعرية من الكبيبات. إذا كان المرضى لا يمكن الحفاظ على حالة المرض، ومستوى الكرياتينين ترتفع إلى 3.5 تدريجيا كما تضررت الكلى كثيرا لإنهاء وظائفها الخاصة. وهذا يعني، الكرياتينين 3.5 يشير إلى إصابة الكلى بشكل سيء، أن يتم جمع مختلف السموم في الجسم وأن هناك حاجة إلى العلاج النشط.
العلاجات لارتفاع مستوى الكرياتينين في 3.5mg / دل لمرضى متلازمة الكلوية.
الستيرويد هو الخيار الأول لعلاج متلازمة الكلوية في العيادة. ولكن مع قبول المنشطات، ويمكن إدارة بعض الأعراض، ولكن لا يمكن الشفاء من تلف الكلى على الإطلاق. على الجانب، يمكن أن يؤدي الستيرويد إلى وجه القمر، وزيادة الوزن، ومشكلة الذاكرة والآثار السلبية الأخرى. لذلك، فإنه ليس أفضل وسيلة لبراءات متلازمة الكلوية.
غسيل الكلى، والعلاج التقليدي لمرضى متلازمة الكلوية التي حالة خطيرة جدا، هو لتصفية الدم عن طريق آلة العلاج. ومع ذلك، سوف تستمر وظيفة الكلى لتآكل خلال فترة غسيل الكلى. لذلك، فإن زرع الكلى يكون الخيار الوحيد للمرضى أخيرا.
الطب الصيني أيضا يأخذ تأثير جيد على علاج المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 3.5 بشكل أساسي عن طريق تنظيف البيئة الداخلية للجسم البشري، وتزويد الكلى مع ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية، وتعزيز الكلى استرداد الذات رأس المال، وما إلى ذلك مع مساعدة من العلاجات والتي يتم التقاطها تحت ظروف مرض المرضى حاليا، يمكن للمرضى التعافي قريبا.
إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات أو بحاجة إلى أي مساعدة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق