احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 3.5 لأبي مع اعتلال الكلية السكري


"والدي هو مريض اعتلال الكلية السكري، البالغ من العمر 71. في الاختبار الأخير، ومستوى الكرياتينين مصله هو 3.5. هل هو خطير؟ كيفية خفض ذلك؟ "
وفقا لمعلوماتك الأساسية، والدك هو 71 سنة، ويعاني من اعتلال الكلية السكري، ومستوى الكرياتينين المصل 3.5، أليس كذلك؟
من فضلك لا تقلق، حالته الحالية تلف الكلى في المرحلة 4، فإنه لا يزال في مرحلة عكسها. إذا كان يمكن الحصول على علاج جيد لتنظيف السموم من جسده، وإصلاح خلايا الكلى التالفة وتحسين وظيفته الكلى، وقال انه يمكن الحصول على أفضل قريبا.
هل كان نظامه الغذائي في السيطرة؟ إذا لم يكن كذلك، يرجى أن يكون منخفض السكر، منخفضة الملح، وانخفاض البروتين، والدهون قليلة وعالية الفيتامينات الغذائية. الى جانب ذلك، إذا كان لديه مشكلة مع الحكة الجلد، يرجى الحد من مآخذ الفوسفور؛ إذا تورم يظهر في الجسم، يرجى شرب كميات أقل من المياه يوميا. إذا كان مستوى البوتاسيوم في مصل الدم هو فوق المستوى الطبيعي، يرجى تجنب الأطعمة مع ارتفاع البوتاسيوم؛ الخ في كلمة واحدة، وخطة نظام غذائي دقيق يستند تماما على حالته المرض.
الى جانب ذلك، اعتمدنا الطب الصيني التي تنطوي على ماي كانغ خليط، الطب الصيني عن طريق الفم، حمام القدم، تبخير العلاج، والوخز بالإبر وهلم جرا وفقا للمرضى شخصيا الوضع لاستعادة وظيفة الكلى مع الآثار. ومع ذلك، فإن العلاج هو مناسبة لوالدك يرتبط مع حالته الحالية.
لمساعدة والدك الحصول على أفضل قريبا، أولا أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن قضيته:
1. كم من الوقت كان لديه الكرياتينين في الدم عالية؟
2. كم سنة من مرض السكري هل لديه؟ هو نسبة السكر في الدم تحت الدواء أو حقن الأنسولين؟
3. هل لديه تورم على الوجه والكاحلين والقدمين والتعب والضعف وارتفاع ضغط الدم؟
إذا كان ذلك ممكنا، الرجاء ارسال لي نسخة جواز سفره. وسأقدم ذلك إلى أعلى الخبراء لدينا فريق وأساتذة، لجعل خطة العلاج العلمي بالنسبة لك.
نتطلع للرد عليك. إذا كان لديك أي الألغاز، لا تترددوا في الاتصال بي.
أتمنى لك يوما جميلا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق