احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وجود مصل الكرياتينين 3.47 متى يجب أن أذهب لغسيل الكلى


"وجود مصل الكرياتينين 3.47، هل هو خطير؟ متى يجب أن أذهب لغسيل الكلى؟ "إذا كان لديك مشكلة مماثلة، يرجى الاتصال أونلين دكتور.

بشكل عام، الكرياتينين 3.47 يعني أن المرضى كانوا في مرحلة 3 أمراض الكلى عندما تلف الكلى سيئة والمرضى بحاجة إلى اتخاذ بعض العلاجات الفعالة ليشعر على نحو أفضل. في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم بعض الأعراض مثل وذمة، وآلام الظهر، والبروتين في البول وهلم جرا. ومع ذلك، بعض المضاعفات الخطيرة قد يخرج بالمثل، الأمر الذي سيؤدي إلى مخاطر للمرضى.

أن نكون صادقين، لا يمكننا أن نقول للمرضى عندما ينبغي أن تأخذ غسيل الكلى بدقة، كما أنه يعتمد على الكثير من الظروف. ولكن، إذا كان المرضى لا يمكن أن تأخذ الرعاية الجيدة لأنفسهم، وسوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى في المستقبل القريب. الى جانب ذلك، إذا كان المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى جيدا، فإنها من الأفضل أن تذهب من خلال علاج فعال لخفض مستوى الكرياتينين واستعادة وظيفة الكلى في أقرب وقت ممكن.

هنا سوف أعطيك بعض الاقتراحات.

1. كن حذرا في الحياة اليومية.

يرجى إيلاء اهتمام وثيق لما يأكل المرضى لمنع مزيد من تلف الكلى. معرفة بوضوح ما يجب على المرضى القيام به وما يجب أن ترفض. يمكن أن تساعد المرضى على الحفاظ على الأمراض. الى جانب ذلك، حماية المرضى من البرد أو العدوى التي هي قادرة على تفاقم حالة المرض بسرعة.

2. السيطرة على الأعراض والمضاعفات.

يمكن للمرضى أن يأخذوا بعض الأدوية لتبديد المضايقات. يمكن أن يساعد على تأخير الوقت غسيل الكلى، ولكن لا تأخذ آثار على إحياء وظيفة الكلى على الإطلاق.

3. استعادة وظيفة الكلى.

وبصرف النظر عن غسيل الكلى وزرع، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.47 يمكن الخيار الطب الصيني التي تنطوي على الطب الصيني عن طريق الفم، تبخير العلاج، الكى وهلم جرا لتعزيز وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل دون ارتفاع الكرياتينين 3.47 أو القيام غسيل الكلى.

إذا كنت في شك، لا تترددوا في الاتصال بنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق