احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى عال من بروتينية هو خطير


ولكن مستوى عال من البروتين في البول لا يمكن أن تعكس مرض خطير أو خفيف. في المرة القادمة سوف اقول لكم لماذا بروتينية لا يمكن أن نعرف ما إذا كانت خطيرة أو سهلة.

هل بروتينية عالية خطيرة؟

حالة المرض خطيرة أو خفيفة، ذلك يعتمد على نوع من أمراض الكلى، ودرجة التالفة ووظيفة الكلى. تحليل الخبراء الكلى، وكمية من فقدان البروتين وشدة المرض ليست متناسبة. اضطرابات الكبيبي في المرضى الذين يعانون من بروتينية، وعلى ضوء ليست بالضرورة أقل، مثل الحد الأدنى كلوي التحول ومسراق خفيفة التهاب كبيبات الكلى التكاثري، وهو مرض الكلى صغيرة، ولكن المبلغ اليومي للبروتينية لغرام قليلة أو حتى عشرة جرامات.

وعلى النقيض من ذلك، بعض التنسيق التهاب الكلية التهاب الصلبة والكبيبات القطعي لها آفات مرضية خطيرة، ولكن المبلغ اليومي للبروتين البولي يمكن أن يكون سوى عدد قليل من غرام. ولذلك، والعلاج هو جيد أو سيئ، ويعتمد أساسا على نوع من أمراض الكلى والأضرار ووظائف الكلى.

وهكذا يحتاج المريض إلى الالتزام بمعالجة البروتين في البول. كيفية علاج البروتين في الفصيصات؟

عادة في هذه المرحلة، على مستوى عال من البروتين في البول، والكرياتينين في الدم ليست عالية. رصد حالة أمراض الكلى في هذه المرحلة مهم جدا! أولا، يحتاج المريض إلى العثور على طبيب وخبير الذين لديهم العديد من التجارب ومستوى عال من التكنولوجيا. وتحليل سبب بروتينية، ومن ثم إعداد الأدوية والعلاج. في الصين، غالبا ما يختار المريض الأعشاب الصينية لعلاج البروتينات في البول. أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاج من تنقية السموم من الدم هو علاج جيد جدا في مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي. ويمكنهم علاج البروتين في البول في الجذر، من خلال العلاجات الصينية، فإنها يمكن أن تحل البروتين في البول، ومساعدة المرضى على إنقاذ الكلى.

في كلتا الحالتين، والبروتين في البول مرتفع أو منخفض، أيضا، والانتباه إلى العلاج والنظام الغذائي. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج مفصلة والنظام الغذائي، وإرسال رسالة إلى أسفل أو تقريبا Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق