احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكرياتينين 500 وما إذا كان هناك حاجة لغسيل الكلى


مرحبا، والدي لديه الكرياتينين 500، كرن المرحلة 4، يوصي الطبيب غسيل الكلى، وانه لا يريد غسيل الكلى، وكيف يمكنك مساعدته على تقليل الكرياتينين دون غسيل الكلى؟ هذا سؤال من بريدنا Asya.yue@mail.ru. كيفية تقليل الكرياتينين 500 دون غسيل الكلى؟ إذا كان لديك ارتفاع الكرياتينين، ولكن لا تريد أن تفعل غسيل الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت.

تحليل حالة المرض

والدك هو الآن الكرياتينين في الدم من 500 ميكرومول / لتر، الفشل الكلوي المزمن 4 مراحل. أولا، نحن بحاجة إلى معرفة ما يسبب أمراض الكلى، ومعرفة عملية تطور المرض، وحتى عوامل التطور الحاد للمرض. الكرياتينين 500 ميكرومتر / لتر، وهذا يعني أنه الآن في فترة تشكيل تليف الكلى. إذا حالتك هو التنمية المزمنة، والمرض يتقدم ببطء، يمكنك التحكم في المرض في الوقت المحدد، وحتى، لا يزال هناك إمكانية لاستعادة إلى القاعدة. ولكنها تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب.

كيفية الحصول على العلاج المناسب؟

ترغب في الحصول على العلاج المناسب، فمن الضروري العثور على أسباب المرض. وهكذا يمكن للطبيب إعداد العلاج المناسب للمرضى. وإذا كنت تحدد أسباب المرض، ويمكنك التعامل معها من سبب المرض، فإنه يمكن أن تقلل بشكل جيد جدا الكرياتينين. تأكد من مقاطعة عملية تشكيل تليف الكلى، لمنع الكرياتينين لا تزال تنمو. في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي هناك العلاج المنهجي. ويشمل العلاج المنهجي أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير، والعلاج تنقية السموم، وحمام علاجي، والعلاج حقنة شرجية، والعلاج حمام القدم، الكى والوخز بالإبر، وتكوين مي كانغ، وما إلى ذلك. هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على الحصول على أفضل الآثار. يمكنهم إصلاح خلايا الكلى التالفة، تطهير السموم والنفايات من خلال البراز والبول والجلد.

يمكنك إرسال الحالات المرض مفصل والتحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. أو ترك غرفتك والبريد على أدناه. هذا هو مريح للاتصال لدينا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق