احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ارتفاع الكرياتينين 360 وأمراض الكلى في الخارج


علاج أمراض الكلى المزمنة ليست فقط لمعرفة ما هي الأعراض، ولكن عليك أن تعرف ما يسبب أمراض الكلى. وذلك لأن مرض الكلى المزمن من الصعب جدا لعلاج، وتريد أن علاج فعال أمراض الكلى، ومن المؤكد أن تعرف الأسباب. اليوم سوف اقول لكم كيفية التعامل مع الكرياتينين 360 في الخارج.

ارتفاع الكرياتينين 360 هو بالفعل أعلى من المستوى الطبيعي. وهذا يعني أن وظيفة الكلى قد تضررت بالفعل بنسبة 50٪ -70٪. في هذه المرحلة، يجب على المريض اختيار العلاج للحد من الكرياتينين. وإذا لم يتم القيام بأي شيء، فإن الكرياتينين زيادة بسرعة وذلك وظيفة الكلى من سينيزيت سريع. عندما تنخفض وظيفة الكلى إلى 8٪، فإن الكرياتينين يكون 600 أو أكثر. في هذا الوقت، يجب على المريض القيام غسيل الكلى للحد من الكرياتينين. وإلا، فإن العديد من السموم، والنفايات، والمياه الزائدة، والفوسفور والبوتاسيوم وغيرها من ميكروليمنتس تلف أضرار الجسم. ليس فقط الكلى والرئتين والطحال والقلب يمكن أن تتلف. هل تريد السيطرة على حالة المرض، وكيف يجب أن تفعل ذلك؟

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين 360 في الخارج؟

في أحد المستشفيات المحلية، عادة ما يستخدم الطبيب الأدوية الغربية كهرمونات. عندما لعلاج أمراض الكلى في الخارج، في الهند هناك العلاج الايورفيدا. في الصين، هناك الطب الصيني التقليدي. إذا كنت ترغب في اختيار مستشفى صيني، أوصي مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي. يقع هذا المستشفى في منطقة تشانغبينغ في بكين. هذا المستشفى لديه العديد من الخبراء والأطباء الذين لديهم تجارب سريرية غنية. خصوصية هو العلاج لها، مثل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج السموم تنقية، تكوين مي كانغ، والعلاج حقنة شرجية، حمام القدم، حمام علاجي مع الأعشاب الصينية، الكى، والوخز بالإبر، وما إلى ذلك.

يمكنك الاتصال بنا على البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. أو ترك رقمك أو البريد أدناه أو الاتصال الطبيب على الانترنت، طبيبنا سوف الرد عليك في غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق