احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج وذمة في التهاب كبيبات الكلى المزمن تجنب التكرار


وذمة هي أعراض خاصة في التهاب كبيبات الكلى المزمن. تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى يعانون من تورم. وكيف يمكنك إفكتيفنو علاج تورم وتجنب التكرار؟ هذا هو مسألة مهمة جدا للمرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن. اليوم أوصي لك طريقة العلاج. هذا العلاج هو مناسبة للمرضى.

لماذا يسبب وذمة في التهاب كبيبات الكلى المزمن

أولا وقبل كل شيء، المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى تطوير وذمة، والسبب الذي هو التهاب الكلية الكبيبي، والناجمة عن تدمير الكبيبات. وبسبب االلتهاب الكبيبي، يؤدي هذا إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي) غفر (، مما قد يؤدي إلى زيادة الترشيح الكبيبي للصوديوم. ولكن في هذا الوقت، عندما وظيفة أنبوبي كلوي طبيعي في الأساس، فإنه يمكن اعتبار الصوديوم المائي الطبيعي، الأمر الذي سيؤدي إلى الاحتفاظ قلة البول من الصوديوم، الأمر الذي سيؤدي إلى وذمة إلى الجسم. زاد حجم الدم، وزيادة ضغط الدم، وهذا سيزيد من تدفق الدم الكبيبي للمريض وتحسين معدل الترشيح الكبيبي. وبمجرد أن يظهر الخلل بينهما، أعراض تورم.

كيفية علاج وذمة في التهاب كبيبات الكلى المزمن

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني هناك علاج من السموم تنقية، وتسمى أيضا "العلاج من تنقية السموم من الدم".

وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، فإن معظم السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والغدد العرقية، وهذا خلق ظروف مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة لأدوية أخرى.

كان المستشفى قادرا على تطهير الجسم من السموم من العلاج المتلمس، من المستشفى لعشرات من الخبراء الصينيين لعقود عديدة تجربة الكلى ودراسة شاملة لنظرية الاختبار، وحتى وصفات الكلاسيكية الصينية، سيتم تكرار السجلات الطبية حسب الحاجة. وقد وصلت إلى نضج تقني شامل حقا.

إذا كان لديك تورم أو مشاكل الكلى، يمكنك الاتصال بنا على البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق