احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البروتين في البول والسبب والعلاج


البروتين في البول (بروتينية) هو عرض شائع في مرض الكلى المزمن. عندما ذهب المريض إلى المستشفى للفحص البدني، في تحليل البول يمكن الحصول على التشخيص. عندما يكون البروتين في البول أعلى من المعتاد، فهذا يعني أن الشخص لديه فرصة كبيرة لأكل مرض الكلى. هناك سؤال حول بروتينية، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت!

ما هو بروتينية - بروتين في البول

بسبب الترشيح الكبيبي غشاء الترشيح واستيعابهم أنبوبية، محتوى البروتين في البول الأفراد الأصحاء، والذي يشير إلى انخفاض الوزن الجزيئي صغير (أقل من 150 ملغ يوميا) والبروتين اختبارات النوعية، الحصول على نتيجة سلبية. عندما يزيد محتوى البروتين في البول، يمكنك إجراء اختبار البول الروتيني، ودعا بروتينية. إذا كان محتوى البروتين في البول هو ≥ 3.5 غ / يوم، ثم يطلق عليه كمية كبيرة من بروتينية.

لماذا هناك بروتين في البول

تشكيل بروتينية ووظيفة محتدما من الكبيبات يرتبط ارتباطا وثيقا. كبيبي الشعرية لديها هيكل من ثلاثة مستويات، من الداخل إلى الخارج طبقة من الخلايا البطانية وطبقة الغشاء القاعدي الخلايا الظهارية.

بسبب الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح الكبيبي بسبب التهاب، الحصانة، والتمثيل الغذائي وعوامل أخرى بعد زيادة حجم المسام مرشح غشاء، تدمير، و (أو) دور الموهن الحاجز الكهربائي، بروتينات البلازما، وخاصة الألبومين، تتجاوز قدرة أنبوبي استيعاب الداني وتوليد بروتينية.

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي، يستخدم الطبيب الأعشاب الصينية لعلاج البروتين في البول. من خلال العلاج Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني الأعشاب الصينية قد يدخل أيضا الكلى والحفاظ على ما تبقى من وظائف الكلى، لاستعادة الكلى التالفة والخلايا إصلاح الكلى. لا يزال هناك حمام القدم مع الأعشاب kitaysimi والكى الوخز بالإبر، والعلاج حقنة شرجية، ماي كانغ، الخ شكلوا علاج منهجي للبروتينات في البول.

إذا كان لديك البروتين في البول (بروتينية)، وتريد أن تجرب الأعشاب الصينية، يمكنك ان ترسل دولة المرض إلى الطبيب على الانترنت أو البريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق