احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت لدي حتى لدي لبدء غسيل الكلى إذا الكرياتينين هو 5.36


لقد تم مكافحة أمراض الكلى لمدة 7 سنوات. وأنا على رأس ما يجري مع طبيبي. نحن نراقب عن كثب. مؤخرا كان لي ضرب إلى الكلى بسبب نوبة من الإرهاق الحراري. وقد قفز مستوى الكرياتينين بلدي إلى 5.36. أرى طبيبي الاثنين وهو على علم بأعدادي الجديدة. أنا أتساءل فقط كم من الوقت سيكون لدي حتى يجب أن تبدأ غسيل الكلى أو هل تعتقد انه سوف يكون لي البدء فورا؟
مرحبا. استلمت رسالتك. ارتفع مستوى الكرياتينين في مصل الدم إلى 5.36 نتيجة لإرهاق الحرارة، وتريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول غسيل الكلى، أليس كذلك؟
أعتقد أنك قد اقترحت القيام غسيل الكلى أو زرع في المستقبل القريب من قبل الطبيب ومستوى الكرياتينين الخاص بك مرتفع جدا. كما تعلمون، غسيل الكلى لا يمكن علاج لك، وسوف تجعلك طرح مع ضعف، وفقدان الشهية، وتشنجات العضلات أو آثار جانبية أخرى. هل هذا هو سبب عدم رغبتك في تجربة غسيل الكلى؟
في الواقع، إذا كنت تستطيع الحفاظ على الكرياتينين 5.36 جيدا، يمكنك تأخير غسيل الكلى لفترة طويلة. ومع ذلك، إذا كان لديك أي خطر على الحياة أو لديك بعض المشاكل الأخرى التي تفاقم حالة مرضك بسرعة، يجب أن يتم غسيل الكلى على الفور. في كلمة واحدة، ما إذا كنت بحاجة للذهاب لغسيل الكلى في وقت واحد يعتمد على اعتلال الكلى والمضاعفات أيضا. هل أصنع نفسي بوضوح؟
هنا أقترح تلقي علاجات نشطة لاستعادة لك وظيفة الكلى، وبالتالي يمكنك رفض غسيل الكلى أو زرع. في المستشفى لدينا، ويستخدم الطب الصيني في المقام الأول للمساعدة في القضاء على الاستيطان السامة، وتحسين الدورة الدموية، وجلب ما يكفي من الدم والمواد المغذية إلى الكلى، وإصلاح الخلايا الكامنة الكلوية والأنسجة، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، سيتم زيادة وظائف الكلى في بعض نقطة، الكرياتينين يمكن خفضها بشكل طبيعي.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي. سأحاول لي أفضل لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق