احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا لو كان مستوى S.Creatinine هو 9.5 ملغ / دل هل أنا مطلوب غسيل الكلى


"ماذا لو كان مستوى s.creatinine هو 9.5 ملغ / دل؟ هل هي خطيرة؟ هل أنا مطلوب غسيل الكلى؟ "هنا المقال هو موضوعي لتقديم بعض المعلومات ذات الصلة. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات في التفاصيل، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
المصل مستوى الكرياتينين، أو مستوى s.creatinine، هو تركيز الكرياتينين في الدم، والتي هي واحدة من المؤشرات الرئيسية من وظيفة الكلى في العيادة. عادة، المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.5 يجب أن تأخذ غسيل الكلى عاجلا أو آجلا إذا لم تعتمد أي حوكمة فعالة.
بصراحة، والكرياتينين 9.5 يظهر عدد مضيف من السموم يتم تجميعها في الجسم في حين ارتفاع ضغط الدم، والصداع، وذمة أو حتى خطر الحياة تظهر بين المرضى. الشيطان منه هو أن ترسبات غير مرغوب فيها سوف يصيب الكلى ويقلل من فعالية العلاجات. وهذا هو القول، فمن الضروري للمرضى إسقاط المصل الكرياتينين 9.5 لغرض العيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو الكلى شخص آخر.
في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي تأخذ الآثار في بيئة داخلية تنظيفها التي تنتجها السموم إزالة العلاج وذلك لإحياء الكلى التالفة في مجال السلامة. وبما أن جميع الأعشاب المطبقة في العلاج يتم انتقاؤها من الطبيعي على تعزيز الظروف المرضية المرضى وكذلك نظريات الطب الصيني التقليدي، وتظهر نتيجة ممتازة وتأثير جانبي أقل تحدث.
عندما يتم استعادة الكلى، يتم قطع الكرياتينين 9.5، ويمكن للمرضى العودة إلى حياة طبيعية نسبيا، وفي هذه الحالة، لا حاجة غسيل الكلى أي أكثر من ذلك.
هل أنت مريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم في 9.5؟ هل كنت تبحث عن العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق