احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية والكرياتينين 5 هو غسيل الكلى خيار جيد للأطفال


متلازمة الكلوية هي واحدة من أمراض الكلى المزمنة، والتي المرضى عادة ما يكون لديهم مشكلة مع بروتينية، وذمة، وضعف الشهية وأعراض أخرى. ومع ذلك، عندما يرتفع مستوى الكرياتينين إلى 5 في هذه الحالة، سيتم اقتراح المرضى لاتخاذ غسيل الكلى في المدى القصير. ولكن، هل غسيل الكلى جرعة جيدة للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية والكرياتينين 5؟
هل هو خطير عندما يكون مستوى الكرياتينين 5 لمرضى متلازمة الكلوية؟
بطبيعة الحال، فإن المرضى الذين مستوى الكرياتينين هو 5 بالفعل في نهاية المتلازمة الكلوية المرحلة 3. في ظل هذه الظروف، وظيفة الكلى الاحتفاظ ضعيف جدا لإزالة جميع المواد غير المرغوب فيها من الجسم تماما. مع عملية المرض، وهناك حاجة غسيل الكلى للسيطرة على المضايقات وتمديد الحياة.
هل ينبغي أن يتم غسيل الكلى لمرضى متلازمة الكلوية؟
أن نكون صادقين، غسيل الكلى هي تقنية لتصفية الدم من خلال آلة العلاج. مع مرور الوقت، فإن الكلى يتقلص بسبب الأضرار السيئة، والمرضى ليس لديهم خيار سوى زرع إلى حفظها. ومع ذلك، فإن الكلى الجديدة من المانح لا يمكن أن تعمل طالما كنت تتوقع وفقا للسجلات السريرية والمتلازمة الكلوية الأطفال يجب أن تأخذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم. الى جانب ذلك، فإن المرضى عادة ما يشعرون الضعف، وتشنجات العضلات، والحكة الجلد أثناء غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، كما سيتم جمع المواد الضارة مرارا وتكرارا طالما لم يتم استرداد وظيفة الكلى، والمرضى لديهم للذهاب لغسيل الكلى بانتظام.
ما هو القرار الأفضل لجعل؟
هنا أنصح العلاجات الطبيعية التي لها نتيجة سريرية ملحوظة وبعض الآثار الجانبية للأطفال. أيضا، فإن المرضى أفضل للحصول على علاج لعلاجها من الأسباب الجذرية، وبالتالي، فإنها يمكن أن تعيش حياة طبيعية.
إذا كنت مهتما في العلاجات أو الرعاية لمتلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق