احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أنواع التهاب الكلية المزمن وأساليب العلاج


في العالم، وكثير من الناس لديهم التهاب الكلية المزمن. عندما يعرف الشخص أن لديه مرض الكلى، وغالبا ما تجد علاج والأدوية لعلاج هذا المرض بسرعة. وقد اختار الكثير من المرضى الأدوية الغربية لعلاج التهاب الكلية المزمن. في الواقع، ليس كل الأدوية لعلاج اليشم تناسبك. ونحن بحاجة إلى معرفة أسباب المرض، وما هو نوع من اليشم المزمن. ثم تأخذ الدواء، وسوف تحصل على تأثير جيد!

الآن نحن بحاجة إلى معرفة ما هي أنواع اليشم المزمن.

1، التهاب الكلية الحاد، والذي تجلى كما بيلة دموية حادة، بروتينية، وذمة وارتفاع ضغط الدم، قد يسبب انخفاض وظائف الكلى. يظهر التهاب الكلية الحاد، ويرجع ذلك أساسا إلى الالتهابات البكتيرية مثل العقدية الحادة، والفيروسات، الميكوبلازما، الكلاميديا ​​والفطريات والطفيليات وهلم جرا.

2، متلازمة الكلوي المزمن، ويمكن ملاحظة هذا المرض في أي سن، وخاصة بين الشباب والشباب. أعراض المظاهر السريرية لبروتينية، بيلة دموية، وذمة، وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك. المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية المزمنة لديهم تطور بطيء للمرض، في وقت لاحق يمكن أن تتطور إلى القصور الكلوي.

3، متلازمة الكلوية الحادة، مع بيلة دموية، بروتينية، وذمة وارتفاع ضغط الدم، وهذه الأعراض، على المدى القصير كان هناك انخفاض في العائد من البول أو نقص البول، وانخفاض حاد في وظائف الكلى. حالة حرجة وسوء التكهن.

4، التهاب الكلية الغامض، وعدم وجود أعراض الجهاز البولي المحلي، وغياب الأعراض الجهازية، وعادة مع الفحص البدني الطبيعي أو غيرها من الأمراض الكشف عنها أثناء فحص بيلة دموية (و / أو بروتينية)، وذمة، وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك قد تحدث.

طرق علاج التهاب الكلية المزمن

أولا، يجب علينا أن نحدد أن حالة المرض هو الآن في أي نوع من التهاب الكلية المزمن. ومن ثم تجد السبب في أن المريض يعاني من اليشم. ثانيا، سيقوم الطبيب والخبراء بإعداد العلاج والأدوية للمريض. في مستشفى تونغ شان تان بكين للطب الصيني، يستخدم الطبيب الأعشاب الصينية والطب الصيني مثل أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني والعلاج تطهير السموم من الدم لعلاج التهاب الكلية المزمن.

إذا كنت مهتما في الأعشاب الصينية، يمكنك إرسال التحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. سيقوم طبيبنا بالرد عليك في غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق