احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 530 يوصي الطبيب غسيل الكلى، وكيفية علاج دون غسيل الكلى


يعاني المريض من التهاب الكلية المزمن قبل 2 سنوات، الكرياتينين 130، في السنة الثانية من الكرياتينين أعلى إلى 300، أعطى الطبيب لها الأدوية الغربية. قبل 3 أشهر ذهبت إلى المستشفى للفحص البدني، والكرياتينين في الدم بالفعل تصل إلى 530 ميكرولوم / لتر، يوصي الطبيب غسيل الكلى، ماذا تفعل؟ وهل هناك علاج بدون غسيل الكلى؟

الكرياتينين 530 في المرحلة 4 من مرض الكلى المزمن. عندما يكون المريض لديه الكرياتينين عالية من 530 ميكرومول / لتر، والطبيب غالبا ما يوصي غسيل الكلى. وذلك لأن الكرياتينين 530 μmol / L يعني أن العديد من السموم والنفايات قد تراكمت بالفعل في الدم. من خلال تدفق الدم، وهذه السموم يمكن أن تضر أجهزة المريض، وليس فقط الكلى. إذا كان هذا يسبب أمراض القلب والأوعية الدموية، وهذا يمكن أن يكون مهددا للحياة للمريض.

غسيل الكلى وارتفاع الكرياتينين 530

غسيل الكلى يمكن أن تصل بسرعة السموم والنفايات من الدم. وهذا يمكن أن يساعد المرضى على تجنب الخطر. ولكن هناك أيضا العديد من الآثار الجانبية. مثل التعب، وانخفاض ضغط الدم، والغثيان، والتقيؤ، والحكة في الجلد، وما إلى ذلك. عندما يقوم المريض غسيل الكلى، وعادة 1-3 مرات في الأسبوع. في كل مرة تحتاج 4 ساعات! وهذا يعني أن المريض يجب أن يعد نصف أسبوع لغسيل الكلى. هذا يمكن أن يؤثر على حياة المريض. المريض لا يستطيع السفر إلى مكان طويل، لا يمكن أن تعمل كل يوم، لا يمكن أن تفعل العمل المعقد. وهذا هو السبب في أن العديد من المرضى لا يحبون غسيل الكلى. على الرغم من أنهم لا يحبون غسيل الكلى، فإنها لا يمكن أن توقف غسيل الكلى مدى الحياة.

ما هي العلاجات التي يمكن أن تقلل من الكرياتينين 530 دون غسيل الكلى؟

العلاج يطهر السموم من الدم. هذا الشكل يشبه غسيل الكلى، ولكن مختلفة. العلاج تطهير السموم من الدم هو العلاج الصيني في مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصيني.

وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، فإن معظم السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والغدد العرقية، وهذا خلق ظروف مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة لأدوية أخرى.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني، وتريد أن تقلل من مستوى عال من الكرياتينين 530، يمكنك إرسال التحليل إلى البريد aysa.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق