احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في كل مرحلة


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اعتلال الكلية وراثي، والمراضة والتنمية لديها أيضا بعض القوانين. كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في كل مرحلة مع الطب الصيني؟

1، حدوث

هذا المرض هو مرض وراثي، وعادة ما تولد الخراجات، ولكن أقل سهولة العثور عليها، فإنه عادة ما يكون من السهل العثور على ما يصل إلى 20 عاما، ولكن إذا كان مرض الكلى المتعدد الكيسات ينبغي أن يكون الكشف المبكر والرصد المبكر للنمو الخراجات، والانتباه إلى الخدمة.

2، صدئ

المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 40 سنة من العمر لديهم كيس أسرع، وتسمى هذه الفترة من الطب مرحلة النمو. وينبغي تعزيز النمو عن طريق الملاحظة والعلاج من الطب الغربي خلال هذه الفترة بأي حال من الأحوال، ولكن علاج الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم، وهو سلبي جدا. خلال هذه الفترة يجب أن تعامل بنشاط، والهدف من العلاج هو استخدام تداول قوي من الطب الصيني التقليدي، الكيس لم يعد ينمو أو يبطئ نمو الخراجات لإطالة حياة المرضى، ويمكن القول أن هذا هو الطب تداول الصيني لتأخير الفترة الرئيسية من نمو الكيس.

3، يصبح الكيس كبيرة

المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 40 عاما، الكيس سيكون هناك مزيد من النمو وزيادة عندما الخراجات هي أكثر من 4 سم، قبل الخراجات قبل التقرح، والمعروفة باسم فترة تورم. مع توسع الكيس، وسوف تظهر المزيد من الأعراض السريرية، مثل آلام الظهر، بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك وبعد ذلك يجب مراقبة عن كثب العلاج، وهذه الفترة هي فترة حرجة من مزيج من العلاج الصيني والغربي.

4، تمزق الكيس

مثل الكيس، والاستمرار في النمو، لبعض الأسباب الخارجية سوف تمزق، ينبغي أن يكون المستشفى على الفور للعلاج والسيطرة بنشاط على العدوى، ومنع الإنتان والفشل الكلوي الحاد، لتخفيف علاج الأعراض الأخرى.

5، يوريميا

لعلاج بولينا، وحماية وظائف الكلى، في وقت متأخر غسيل البريتوني أو غسيل الكلى.

إذا كان لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتريد الحصول على الطب الصيني، يمكنك إرسال التحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. سيقوم طبيبنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق