احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا لو كان أي شيء يمكنني القيام به لعلاج هذا الفشل الكلوي والكرياتينين 6.31


الفشل الكلوي يشير إلى مرحلة اضطراب الكلى خطيرة عندما الكلى لا يمكن أن تعمل لتصفية تماما الدم وإزالة المياه الزائدة والسموم من الجسم. في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وضعف أو أعراض أخرى. بحيث، والمرضى يسألون "ماذا لو كان أي شيء يمكنني القيام به لعلاج هذا الفشل الكلوي والكرياتينين 6.31؟"
الكرياتينين والفشل الكلوي.
هل سبق لك أن قيل أن مستوى الكرياتينين هو علامة على وظيفة الكلى الخاصة بك؟ في العيادة، الكرياتينين 6.31 يشير حاليا إلى أن المرضى هم في مرحلة الفشل الكلوي عندما يكون المرضى في حالة من بعض الأمراض. الى جانب ذلك، الكرياتينين 6.31 يعني أيضا السموم وفيرة تم الاحتفاظ بها في الجسم الذي يعود إلى إصابة الخلايا والأنسجة كوناتورال. وبالتالي، فمن الضروري لعلاج الفشل الكلوي والكرياتينين 6.31.
علاج الفشل الكلوي والكرياتينين 6.31.
الطب الغربي. في العديد من البلدان، سيكون مطلوبا من المرضى لمتابعة اتباع نظام غذائي كلوي واتخاذ بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض. على الرغم من غسيل الكلى ليست مقياسا جيدا للمرضى، وسوف تبدأ في وقت سابق إذا لزم الأمر. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى تنطبق على ترانزبانت، والطريقة أخيرا لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي.
دواء صيني. انها ليست العلاج، ولكن سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تلمس الوخز بالإبر، دورة العلاج، الحجامة العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج، التكسين إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي وهلم جرا. إلى جانب ذلك، سيتم تلقي العلاج الذي يعتمد على مرضى الظروف المرضية لإزالة السموم من الجسم، وتقديم ما يكفي من الدم والتغذية للكلى، وإعادة بناء وظائف الكلى، وما إلى ذلك، وبالتالي تحقيق استعادة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يرجى رعاية جيدة من المرضى.
إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.31 أو المهتمين في الطب الصيني، مرحبا بكم في ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق