احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين في الوقت الحاضر هو 9.1، ما يجب علينا القيام به


وتظهر الدراسات السريرية أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.1 سوف تعاني من اضطراب الصوديوم فوق الباطن، وعدم التوازن في التمثيل الغذائي للمياه، وأمراض الجهاز الهضمي، أو حتى خطر الحياة. لذلك، ماذا يجب أن نفعل إذا كان مستوى الكرياتينين في الوقت الحاضر هو 9.1؟
إبقاء العينين مفتوحة في الحياة اليومية.
يجب على المرضى اتخاذ الوجبات الغذائية المخططة جيدا بتوجيه من الطبيب أو أخصائي التغذية لأنه سيكون هناك بعض الفروق نتيجة لظروف مرض متعددة لمرضى مختلفين. أيضا، يرجى رعاية جيدة من المرضى في الحياة الطبيعية، مثل اتخاذ الوقت المجدول، وتجنب العادات السيئة، والقيام بممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، وإشعارات أخرى. هذه هي مهمة في علاج الكلى المريضة.
السيطرة على المضاعفات.
باستثناء الهرمونات وغسيل الكلى، والسموم إزالة العلاج هو خيار آخر للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.1. بالمقارنة مع التقنيات التقليدية، لديها ردود فعل سلبية أقل ويتم تطبيق الكثير من العلاجات الطبيعية من أجل طرد الرواسب الودائع التي سوف توفر المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى وخفض آثار العلاجات. ونتيجة لذلك، يتم حماية الكلى من إصابة وتختفي المضايقات.
إعادة بناء وظيفة الكلى.
أن نكون صادقين، مرة واحدة في الكلى معطوب، لا توجد وسيلة لاستعادة تماما وظيفة الكلى. على الرغم من تلقي زرع الكلى، فإن براءات الاختراع لا تزال بحاجة إلى اتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم. ولكن مع العلاجات النشطة، سيتم رفع وظيفة الكلى إلى حد ما والمرضى قادرون على تجنب غسيل الكلى وزرع. على سبيل المثال، دورة العلاج، تبخير العلاج، العلاج الساخن ضغط أو الأدوية الصينية الأخرى سوف تعتمد على قوة الظروف المادية الصحيحة للمرضى لاستئناف وظائف الكلى بأمان وتدريجيا. وبالتالي، سيتم تقليل 9.1 الكرياتينين بنجاح.
هل الوصول إلى العلاجات الطبيعية لخفض الكرياتينين 9.1؟ هل لديك أمل قوي لمنع غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك على التعافي.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق