احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف ستساعد والدتي على الذهاب من مشكلة الكلى


"انا من الهند. والدي هو الذهاب من مشكلة الكلى. انه يأتي مع السعال من 2 أسابيع الماضية. بينما السعال، السائل هو الخروج وأحيانا نفس يسبب القيء أيضا.
في الوقت الحاضر هو أخذ العلاج المثلية، ولكننا لا نلاحظ الكثير من التحسن. يتم تضخم ساقيه، ورغوة التبول، ويشعر بالتعب دائما، ويشعر باردة في الجسم.
يرجى تقديم المشورة لي لتحسين في حياته. قرأت مقالا لك، وبالتالي البريدية لك. الرجاء مساعدة الطبيب. "
مرحبا، من فضلك لا تقلق. نستطيع المساعدة.
استنادا إلى الوصف الأساسي الخاص بك، من المرجح أن تكون ناجمة عن الكلى التالفة، ولكن لا يمكننا التصويت شروط أخرى أسفل. في رأيي، وأمراض الكلى هو الكلى لا يمكن أن تعقد وظائفها الخاصة مثل إزالة السموم، إفراز، والتمثيل الغذائي، وإفراز وهلم جرا على حساب أصول متنوعة. وفي وقت لاحق، يتم بناؤها كمية متزايدة من البضائع الخطرة في الجسم وكذلك تظهر مضطربات متعددة. هذا هو السبب في أن والدك لديه الكثير من الأعراض.
هنا أنا دعم الطب الصيني. ومن الشائع مع العلاج المثلية وآمنة وتهدف إلى الأسباب، على سبيل المثال. ما يجعل العلاجين مختلفين هو أن الطب الصيني لا يمكن أن يحسن فقط الشفاء التلقائي، ولكن أيضا مساعدة المرضى على التخلص من جميع العوامل التي يمكن أن تحفز الكلى مزيد من الضرر.
وفقا لنظريات الطب الصيني التقليدي، وأمراض الكلى يخرج نتيجة لنقص الحق تشي، ومنع الدورة الدموية والغزو من المواد الضارة. وهذا يعني، نقص الدم والمواد المغذية والمزيد من الانحطاطات في الكلى تعمل معا لمنع انتعاش أمراض الكلى. وبالتالي يركز الطب الصيني في تنظيف البيئة الداخلية، والسيطرة على المضاعفات وإصلاح وظائف الكلى في حالة مرضى الأمراض الفردية. مع مساعدة من العلاجات الصحيحة والرعاية الجيدة، والدك سوف تحصل بشكل جيد قريبا.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، مرحبا بكم في الاتصال بي. سأحاول لي أفضل لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق