احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج أو علاج في المرحلة عندما يحدث يكد والكرياتينين هو 3.2


مرحبا. والدي هو الذهاب من يكد. هل هناك أي علاج أو علاج في هذه المرحلة عندما الكرياتينين هو 3.2؟ أنا قلق عليه. يرجى التكرم المشورة.

مرحبا. أنا آسف لسماع أن والدك يعاني من يكد. ولكن من فضلك لا تقلق، لقضيته، يمكننا مساعدته على خفض الكرياتينين 3.2 وتقليل الخراجات صغيرة كما نستطيع.

قبل كل شيء، يتيح 'إلقاء نظرة على حالته المرض.

يكد، أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، وعادة ما يشير إلى مرض الميراث المهيمنة راثي الذي يعني كل طفل من المرضى لديهم فرصة 50٪ للحصول على مرض مع نفس القضية. هل شخص آخر في عائلتك لديه يكد؟

أن نكون صادقين، عندما يتطور يكد، الخراجات الشاذة لا تعد ولا تحصى تتزايد أكبر وهذا هو السبب في خفض وظيفة الكلى أسفل. ما هو أكثر من ذلك، مرة واحدة في الكلى لا يمكن أن تعمل بما فيه الكفاية لتصفية الدم، وسيتم تجميع الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم والمرضى لديهم العديد من الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبما أننا لا نستطيع تغيير جيناته أو إنقاذ الخلايا المتوفاة، فإنه لا يمكن إلا أن عكس المرض في بعض النقاط ولكن ليس تماما علاج الخراجات وتلف الكلى مع العلاجات النشطة. هل أوضح ذلك بوضوح؟

الآن، والعودة إلى العلاج.

يوفر مستشفىنا للمرضى الذين يعانون من اضطراب الشخصية الوعائية سلسلة من العلاجات الطبيعية في ظروف مرضهم لمساعدتهم على الشعور بالارتياح. على سبيل المثال، التكسين إزالة العلاج والطب الصيني عن طريق الفم.

عندما تكون الخراجات الكلوية محدودة، يمكن استعادة وظيفة الكلى مع العلاجات الفعالة، وبالتالي يتم تقليل مستوى الكرياتينين، ويمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية نسبيا.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، مرحبا بكم في الاتصال بي. سوف ابذل قصارى جهدي لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق