احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر المتوقع مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هو متوسط ​​العمر المتوقع مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ هذا هو السؤال الشائع أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات حول. إذا كنت تعاني من هذا المرض الكلى أو لديك مثل هذا المريض، فمن المتوقع أن المعلومات التالية سوف تكون مفيدة.

أما بالنسبة للعمر المتوقع المتوقع مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، فمن الصعب حقا أن أقول. وهو يختلف من حالة إلى أخرى، وهذا قد يكون راجعا إلى زيادة في معدل الزيادة في حجم الخراجات واختيار المريض، وكذلك عمر المريض وعوامل أخرى كثيرة. على الرغم من أن الحالة في نهاية المطاف تطور الفشل الكلوي في المرحلة النهائية، في كثير من البلدان وعادة ما يوصى غسيل الكلى وزرع الكلى لدعم حياة المرضى. في ذلك الوقت لا يزال هناك أي مبلغ محدد من العمر المتوقع مع مرض الكلى المتعدد الكيسات.

الآن دعونا نترك استجابة لمتوسط ​​العمر المتوقع مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، ومن ثم التركيز على علاج هذا المرض الكلى. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يزال يعيش حياة طبيعية دون الفشل الكلوي، غسيل الكلى وزرع الكلى.

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والأهم من ذلك هو الحد من الخراجات واستعادة وظائف الكلى. حاليا، العيادة تستخدم أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، مما يساعد على تحقيق ذلك. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، لكنه يطلب من المرضى للاستلقاء على السرير الذي يحتاج إلى علاج. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت الجزء السفلي الخلفي من المرضى، جهاز التناضح يساعد الأدوية النشطة تخترق مباشرة في الكلى. الخراجات من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، والحد من قدرة الخلايا بطانة لإفراز الخراجات السوائل، وتحسين دوران جدار الكيس وتغيير الاختلافات الضغط الداخلي والخارجي من جدار الكيس. لاستعادة وظيفة الكلى من خلال المضادة للالتهابات، منع تخثر الدم، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا غير القابلة للتصرف التالفة وتوفير التغذية للكلى التالفة.

إذا كنت مهتما في أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني، مما يحسن من متوسط ​​العمر المتوقع مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، تذكر أننا سوف نقدم دائما لك المزيد من المساعدة. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق