احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تقليل الكرياتينين 700 للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير


الكرياتينين 700 مرتفع جدا من المعدل الطبيعي للكرياتينين، وهذا يعني أن هذا الشرط قد تم بالفعل في مرحلة مرض الكلى المزمن، المعروف أيضا باسم نهاية مرحلة أمراض الكلى. هل غسيل الكلى يكون الخيار الوحيد؟ لا، انها ليست كذلك. هنا سوف نتحدث كيف للحد من الكرياتينين 700 مع أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني.

أوزموتيرابيا الطب الصيني الصغير يمكن أن تقلل من الكرياتينين 700 وغيرها من مستويات عالية من الكرياتينين يرجع ذلك إلى حقيقة أن الكلى تعمل مرة أخرى. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكن يستخدم خارج. وفقا للظروف المحددة للمرضى، وسيتم اختيار الحقائب مع العدد المناسب. وسيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت المرضى، لذلك المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ببساطة أن الاستلقاء على السرير لأخذه. مع مساعدة من جهاز التناضح، والمواد الفعالة من الأدوية تدخل مباشرة الكلى من خلال مجرى الدم واختراق الجلد. يوصف شعور أخذ أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير كما تدليك لينة لطيف من المرضى الأجانب.

المواد الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تلعب وظيفة توسيع الأوعية الدموية، مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر، وتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية من الجسم، وتوفير المواد الغذائية الكلى وتعزيز تكرار الحمض النووي الخلايا الفطرية التالفة لاستعادة تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وهكذا، وبطبيعة الحال سيتم تخفيض الكرياتينين 700 مع استعادة وظيفة الكلى.

وعلاوة على ذلك، إذا كان المرضى مع الكرياتينين 700 لم تبدأ غسيل الكلى، وأنه من الممكن تجنب بشكل فعال غسيل الكلى بسبب الكلى يمكن أن تعمل مرة أخرى. للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا ليس هدفنا النهائي، ولكن للحفاظ على الكلى، واستعادة الضرر الكلوي واستعادة وظائف الكلى.

تريد أن تجرب أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير؟ في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني هناك. تكلفة يعتمد على حالتك. يمكنك إرسال التحليل إلى البريد asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. طبيبنا يمنحك تكلفة العلاج وكيف يمكن أن يعاملنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق