احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تقليل الكرياتينين 180 بعد زرع الكلى


كيفية تقليل الكرياتينين 180 بعد زرع الكلى؟ وبصفة عامة، عندما يصبح مستوى الكرياتينين أعلى، سيتم التعامل مع المرضى مع اتباع نظام غذائي صحي والأدوية الغربية. ومع ذلك، لا يزال مستوى الكرياتينين في النمو حتى تتطور حالة الفشل الكلوي. في معظم البلدان، وغسيل الكلى أو زرع الكلى ويبدو أن الخيار الوحيد للمرضى، وزراعة الكلى الناجحة يمكن أن تساعد حقا زيادة مستوى الكرياتينين إلى مستويات طبيعية. ولكن ماذا يحدث لكرياتينين 180 مرة أخرى بعد فترة زرع الكلى؟

في العيادة، العديد من أنواع أمراض الكلى لديها نسبة عالية نسبيا من الانتكاس بعد زرع الكلى، مثل ايغا اعتلال الكلية، فشس، التهاب الكلية الذئبة، وهلم جرا. التقينا العديد من الحالات التي فشلت الكلى الجديدة بعد زرع الكلى. على الرغم من أن الكرياتينين 180 يقول أن الكلى الجديدة معطوبة، وأكثر من 50٪ من وظائف الكلى قد فقدت. إذا استمر المرضى في تلقي نفس المعاملة التي كانت تستخدم قبل عملية زرع الكلى الأولى، يجب أن تكون النتيجة النهائية غسيل الكلى مرة أخرى أو عملية زرع ثانية. هل هذا ما يريده المرضى؟ لا، انها ليست كذلك.

يجب أن نقول أن الكرياتينين 180 يتحدث عن الدولة لا تزال في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المزمن، ليقول هذا أكثر دقة، هو في المرحلة 3 من كد، مما يعني انخفاضا معتدلا في وظائف الكلى. في الواقع، فإنه لا يزال من الممكن إلغاء، لذا يرجى عدم تأخير حالتك.

إذا كنا نتعامل مع هذا الشرط، والحد من الكرياتينين 180 لن يكون هدفنا النهائي، واستعادة تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ونحن نعلم أن المستوى العالي بأكمله من الكرياتينين سيعود إلى المعدل الطبيعي، إذا الكلى يمكن أن تعمل مرة أخرى، وهذا هو أيضا السبب الذي يمكننا أن نساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت مهتما في أساليب العلاج الصينية لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف من خلال ترك رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، سنكون سعداء للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق