احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض الأسترالي مع اعتلال الكلية السكري في الصين


"قبل ذلك، لم أكن أعتقد أن المشي على قدمين جيد جدا، في معظم الحالات أفضل السفر إلى المكان الذي أريد أن أذهب." مرض الكلى السكري الأسترالي، الذي يقول لنا ميلر، "حتى بعد المرض، أشعر حقا أن المشي مسألة مثيرة للغاية".

ميلر، 45، شخص مؤنس جدا. عندما كان يبلغ من العمر 7 سنوات، تم تشخيصه بمرض السكري، ومنذ ذلك الحين كان يعالج بالأنسولين.

في عام 2005، اكتشف أن هناك الكثير من الحويصلات في البول، وارتفاع ضغط الدم ظهر، وكان أعلى 200/120. في دراسة محلية، مصله الكرياتينين يزيد إلى 1500 ميكرومول / لتر. حالته تتطور بسرعة كبيرة جدا، لذلك أخذ الطبيب غسيل الكلى البريتوني له.

ولكن بقدر ما نعلم، لأن مرض السكري يمكن أن يؤدي بسهولة إلى تصلب الشرايين، فإنه لا يمكن القيام غسيل الكلى لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، والأسوأ من ذلك، هناك مضاعفات مثل فقر الدم والغثيان والضعف. "أنت تعرف، خلال هذا الوقت أراد خصوصا أن يذهب للنزهة، ولكن لا أستطيع، لا أستطيع حتى الخروج من السرير". كان الألم في ذلك الوقت خاص حقا بالنسبة لي ".

وفي شبكة البحث، فهم مستشفىنا. قرر أن يأتي إلى الصين للحصول على العلاج بعد التشاور مع عائلته.

بعد عشرين يوما من العلاج في المستشفى، تم تخفيض مستوى الكرياتينين في الدم إلى 745 ميكرومول / لتر، وضبط ضغط الدم 140/90، والغثيان وفقر الدم وأعراض أخرى اختفت. الشيء الأكثر أهمية هو أنه الآن يمكن أن يسير نفسه، وكان في كثير من الأحيان مشى حول الحديقة بجوار المستشفى مع زوجته. "شكرا جزيلا للمستشفى الصيني والأدوية العشبية الصينية"، وهي تدرك الأمل في أن أكون قادرا على المشي قدمي مرة أخرى. "

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق