احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات المنزلية للخراجات في مرض الكلى المتعدد الكيسات


للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والأهم من ذلك هو الحد من الخراجات واستعادة وظائف الكلى. الزيادة في الخراجات يمكن أن يسبب تدريجيا الكلى لتكون إسكيميكالي و أنوكسيك، ومن ثم تعطيل وظيفة الكلى. الآن يمكنك متابعتنا لمعرفة المزيد عن العلاجات المنزلية للحد من الخراجات في مرض الكلى المتعدد الكيسات.

هنا هناك طريقة يمكن أن تساعد المرضى على علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في المنزل. أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. هذا هو العلاج الصيني، والتي يمكن أن تقلل من الخراجات وعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في الجذر.

كيفية استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير؟

يمكن للمرضى ببساطة الاستلقاء على السرير في المنزل للخضوع لهذا العلاج. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكن يستخدم خارج. كيسين مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة، وتوضع تحت أقل المرضى الخلفي جهاز التناضح والدورة الدموية يساعد على المواد الفعالة العقاقير تعمل بشكل مباشر على الكلى. ومن المتوقع أن يتوقع للحد من الكيس سلسلة من السمات الخاصة، مثل زيادة نفاذية جدار الكيس، وتحسين جدار الكيس الدورة الدموية، والحد من قدرة خلية من خلايا لإفراز السوائل الكيس والتغيير في جدار الكيس الخلافات الضغط الداخلي والخارجي. العملية برمتها لن يسبب أي آثار جانبية.

أين يمكنني الحصول على هذا العلاج؟

هذا العلاج هو فقط في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني. يحتاج المريض إلى الكذب في المستشفى، والحصول على اختبارات مفصلة. ومن ثم يمكن للخبير إعداد الأعشاب الصينية للمرضى. وعادة ما يحتاج المريض إلى الكذب في المستشفى لمدة 15-30 يوما. هذا هو لتنظيم خيار العلاج. ومن ثم يمكن للمريض أن يأخذ الأعشاب والمعدات المنزلية. وهكذا يمكن للمريض أن تفعل العلاج في المنزل.

المرضى الأجانب وصف أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير كما التدليك الصيني، ومريحة جدا. إذا كنت مهتما في معالجة تناضحية أو كان لديك أي أسئلة أخرى المتابعة حول مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك إرسال رسالتك إلى ما يلي، أو البريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. سيقوم طبيبنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق