احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 4 كد التي غفر هو 18٪


هذا هو الكلى Dr.Linda من الإدارة الدولية في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، وأنا اتصلت به الآن فقط، وهنا أنا البريد الإلكتروني لك في التفاصيل.
ل غفر 18٪، هو في مرحلة حرجة جدا، مع العلاج في الوقت المناسب وفعالة يمكنك الحصول على حالتك الكلى عكسها. أعرف أن هناك غسيل الكلى وزرع في الطب الغربي. ولكن قد يكون هذا هو ما كنت لا تريد.
الآن منذ كنت بالفعل في مرحلة كد 4، ووظيفة الكلى هو 18٪، ما يعني وظيفة تصفية السموم الانخفاض وأن الكثير من السموم ستبقى في الدم. هناك ثلاثة أنواع من خلايا الكلى والأنسجة الآن في الكليتين، التي هي جيدة منها، منها التالفة والموتى. منذ خلايا الكلى والأنسجة لا تتلف تماما، لذلك هناك فرصة كبيرة لمساعدتك على إصلاح الخلايا الكلوية التالفة، ومنع مزيد من تلف الكلى (دون علاج فعال، وخلايا الكلى والأنسجة يموتون كل يوم)، وتحسين وظائف الكلى في الماضي .
حتى هنا أوصي المريض تأخذ العلاج المنهجي، يعني الجمع بين التكنولوجيا الغربية المتقدمة مع العلاجات العشبية تسم ناضجة لمساعدتك على تحسين وظائف الكلى الخاصة بك. مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والتبخير العشبية والكى وسلسلة من العلاجات لمساعدتك على توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية، وتقديم ما يكفي من العناصر الغذائية والأكسجين والدم إلى الخلايا الكلوية والأنسجة التالفة، والسموم الداخلية واضحة وتحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، يمكن للمريض الحصول على حالته عكس وتقليل دورة غسيل الكلى وحتى التخلص من ذلك. إذا كنت لا تقبل غسيل الكلى بعد، فإنك لن تحتاج إلى القيام غسيل الكلى وتجنب زرع الكلى في أبعد من ذلك.
أي مشاكل يمكنك التحدث معي، سأحاول قصارى جهدي لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق