احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي منتج لخفض الكرياتينين 750 بطبيعة الحال


"هل هناك أي منتج لخفض الكرياتينين 750 نوترالي؟" إذا كنت أيضا إنتيرستد في التدبير للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب.

ماذا يعني الكرياتينين 750؟
الكرياتينين هو جزيء صغير تنتجه عضلاتنا. وتفرز أساسا من خلال الكلى ونادرا ما تمتصها الأنابيب الكلوية. وبما أن مستوى الكرياتينين في الدم لا يكاد يتأثر بعدد كبير من الظروف، فإنه يعتبر واحدا من المعايير الأساسية لوظيفة الكلى. بصراحة، يرتبط الكرياتينين في مصل الدم بشكل إيجابي مع درجة من القصور الكلوي. وهذا يعني أن الكرياتينين 750 يظهر أن هناك الكثير من المواد السامة التي تراكمت في الجسم بسبب تلف الكلى خطير. في هذه الحالة، يجب على المرضى الالتزام العديد من المعاناة.
أي العلاج قادر على جعل الكرياتينين أسفل؟
هل سمعت عن الطب الصيني؟ وقد تم استخدامه في مرضى أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين لإنقاذهم جذريا. مثل:
علاج السموم إزالة يمكن أن تساعد المرضى على مسح جميع الرواسب الضارة التي تغطي الكرياتينين بدقة وبطبيعة الحال. في وقت لاحق، فإن مستوى الكرياتينين انخفض لأسفل وأنها في صالح انتعاش الكلى.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يظهر نتيجة واضحة لاستعادة بعض وظائف الكلى بأمان ومفيد. أيضا، يمكن أن تساعد المرضى تطهير الدم والتوازن البيئة الداخلية.
هنا سوف أعطيك مثالا لحساب نتيجة هذه العلاجات.
في المرفق هناك مريض الكلى من البرازيل، وكان مستوى الكرياتينين له ما يقرب من 750، طبيبه المحلي أوصى له لقبول زرع، لكنه لا يريد أن يقبل ذلك، حتى انه يحاول البحث في شبكة الإنترنت، والعثور على موقعنا على المستشفى لدينا. انه مهتم جدا في العلاجات لدينا، لذلك يريد أن يكون محاولة. قبل أن يأتي، كان يشعر بالغثيان والقيء والتعب والضعف. لحسن الحظ، هنا بعد خطة العلاج الشخصية فريق الخبراء لدينا الذي يجمع بين الأدوية الغربية المتقدمة مع العلاجات العشبية تسم ناضجة، والآن له مضايقات تحسن واضح. الكرياتينين أقل إلى 420. وقال انه يشعر أفضل بكثير الآن. وانه لا حاجة للذهاب على غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة حول العلاجات الطبيعية إلى الكرياتينين 750، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق