احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التحكم في ضغط الدم في حالة اعتلال الكلية السكري


ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تلف القلب، تلف الكلى، الأضرار الدماغية وغيرها من المضاعفات سيئة. وبعد ذلك، وكيفية السيطرة على ضغط الدم في حالة اعتلال الكلية السكري؟
كيف يرتفع ضغط الدم لمرضى اعتلال الكلية السكري؟
ضغط الدم هو الضغط الجانبي لجدران الأوعية الدموية عندما يتدفق الدم من خلال الأوعية الدموية، كما أنه يقود تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم كله. الى جانب ذلك، ارتفاع ضغط الدم عادة ما يخرج بين مرض الكلى (بما في ذلك اعتلال الكلية السكري) المرضى كما تم الاحتفاظ المزيد والمزيد من المياه والسموم إضافية في الجسم بسبب القصور الكلوي. وبالتالي، فإن المرضى أفضل لجعل كل من ضغط الدم وسكر الدم في الحياة الطبيعية.
ما هي العلاجات التي يمكن أن تجعل ضغط الدم تحت المعدل الطبيعي؟
باستثناء الأدوية الخافضة للضغط مثل هيدروكلوروثيازيد، ريزيربين، الهيدرالازين أو غيرهم، يمكن للمرضى إحياء جزء من وظيفة الكلى لإدارة ضغط الدم بشكل جيد.
علاج إزالة السموم هو خيار أفضل مقارنة مع غسيل الكلى لمساعدة المرضى على التخلص من جميع الرواسب الخطرة بشكل طبيعي. وعلاوة على ذلك، فإنه يأخذ المسؤولية لتعزيز تحسين الكلى. في عالم آخر، مع مساعدة من التكسين إزالة العلاج، وسوف تختفي المضايقات وسيتم إيقاف تلف الكلى.
وعلاوة على ذلك، من المفترض أن المرضى القيام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم، العلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى لزيادة وظائف الكلى على أساس الظروف المرضية الحالية للمرضى. ومع ذلك، هذه العلاجات مستقلة ومتكاملة. لذلك، في بعض الأحيان، يحتاج المرضى إلى اتخاذ علاج شامل للحصول على أفضل بشكل جيد. ما هو أكثر من ذلك، حيث يتم اختيار جميع الأعشاب المستخدمة في هذه العلاجات حتى من الطبيعة، تظهر سوى عدد قليل من الآثار الجانبية.
عندما يتم استعادة الكلى، سيصدر ارتفاع ضغط الدم، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل دون غسيل الكلى.
هل تعاني من اعتلال الكلية السكري وارتفاع ضغط الدم؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق