احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج فقر الدم في ارتفاع الكرياتينين 500


مستوى الكرياتينين هو الاختبار الرئيسي لاختبار مدى عمل الكلى الخاصة بك. عندما يكون مستوى الكرياتينين فوق المعدل الطبيعي، مثل الكرياتينين 500 ميكرومول / لتر، فإنه يدل على أن هناك أضرار خطيرة في وظائف الكلى. المرضى الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين سوف تعاني من عدد من الأعراض، مثل الصداع، والتعب، وفقر الدم، وأيضا لأن الكثير من المواد السامة وكميات إضافية من السوائل في الجسم.

كيفية علاج فقر الدم في مستويات عالية من الكرياتينين 500

في الواقع، عندما يعاني المرضى من مرض الكلى المزمن ومستويات عالية من الكرياتينين 500، والطبيب يوصي عادة غسيل الكلى لإزالة المواد السامة والسوائل الزائدة ومساعدة المرضى يشعرون أفضل بكثير. حتى الآن، غسيل الكلى هو الطريقة الأكثر فعالية للحد من مستويات عالية من الكرياتينين. ولكن، في الوقت نفسه، والمرضى أيضا تجربة العديد من الآثار الجانبية من غسيل الكلى، مثل فقر الدم والتعب وتشنجات العضلات والصداع. قد يكون هذا هو السبب في أن جميع المرضى يريدون البقاء بعيدا عن غسيل الكلى.

بكين تونغ شان تان مستشفى الطب الصيني يقلل من مستوى عال من الكرياتينين من تحسين وظائف الكلى. هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تهدف إلى تحسين وظائف الكلى في المستشفى. الطرق الطبيعية للعلاج هي الطب الصيني الصغير، حمام الطبية، حمام القدم وحمام علاجي.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. ويستخدم هذا العلاج خارج. تؤخذ المواد الرئيسية لهذا العلاج من النباتات الطبيعية. المواد الرئيسية الواردة في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية. يجب تنظيف الأعشاب الصينية في مسحوق، ومن ثم تعبئتها في اثنين من الحقائب الطبية. مع مساعدة من آلة الاسموزي، المواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن تخترق مباشرة في الكلى. الوظائف التي يمكن أن تصل إلى الأعشاب الصينية، وتعزيز تنمية الأوعية الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين للدماغ والكلى، وخلق الظروف الصحية لإصلاح الخلايا التالفة، لذلك يمكن استعادة فقر الدم في الجذر.

إذا كنت مهتما في الإجراءات الطبيعية لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق