احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطر ارتفاع الكرياتينين وكيفية علاج


ارتفاع الكرياتينين، وهذا يعني أن غفر وظائف الكلى سوف تنخفض. وعندما تكون النتيجة الكرياتينين هو أعلى باستمرار، ودرجة الضرر إلى وظيفة الكلى تزداد سوءا. وبالتالي، عندما يتم إجراء التشخيص - ارتفاع الكرياتينين، يحتاج المريض الانتباه إلى العلاج، لزيادة اليقظة، أن ارتفاع الكرياتينين يضر الجسم. لذا، ما هي مخاطر ارتفاع الكرياتينين؟

1، الحماض. معظم السموم والنفايات يمكن أن يسبب الحماض. هناك التعب والقيء والغثيان، وأيضا يفقد ذهني. عندما يطور المريض أعراض الحماض، فمن الضروري تحسين المياه المالحة بالكهرباء في الجسم، وتصحيح في الوقت المناسب من أعراض الحماض، لمنع حدوث عواقب وخيمة.

2، الخلل البشري. عندما يتطور الجسم خلل وظيفي، فإنه يمكن إجراء خلل في التمثيل الغذائي، مثل التمثيل الغذائي للسكر، والتمثيل الغذائي للدهون. يمكن أن يؤدي أيض غير طبيعي أيضا إلى العديد من الأمراض المصاحبة، مثل ارتفاع ضغط الدم، وذمة، وفقر الدم. ولكنه يؤدي أيضا إلى عدم التوازن في عملية التمثيل الغذائي للمعادن الجسم، الأمر الذي يؤدي إلى اختلال التوازن في الشوارد البشرية.

3، الشذوذ البولي. المرضى لديهم أيضا درجات متفاوتة من بروتينية، بيلة دموية، كثرة التبول، والإلحاح وأعراض أخرى.

4، وارتفاع مستوى الكرياتينين يؤثر أيضا على القلب البشري، الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي، الجهاز العصبي، مما تسبب في تلف النظامية.

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين؟

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى تسم لديها العديد من الطب الصيني، ويمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين. مثل أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير، والعلاج تنقية السموم من الدم، حمام القدم، حمام علاجي، العلاج حقنة شرجية، الكى والوخز بالإبر، وما إلى ذلك. هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على استعادة خلايا الكلى التالفة، وزيادة الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وما إلى ذلك. يحتاج المريض إلى تلقي العلاج، وهذا يمكن أن يساعد المرضى على الحفاظ على وظائف الكلى.

إذا كان لديك مستوى عال من الكرياتينين، وتريد أن تجرب الطب الصيني، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت، أو إرسال تحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. سيقوم طبيبنا بالرد عليك في غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق