احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات كيس الطبيعية في مرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هي العلاجات الطبيعية للكيسات الكلوية متعددة تستخدم عادة في العيادة هذه الأيام؟ بشكل عام، بسيطة الكيس الكلوي لا يسبب أي أعراض واضحة أو مضاعفات، لذلك لا حاجة إلى علاج معين. إذا عدة كيسات الكلى تفاقم وظيفة الكلى، والعلاج الفعال يبدو ضروريا جدا.

علاج متعددة فعالة من الخراجات الكلى يعني أن يمكن أن تساعد في ضغط الخراجات واستعادة وظيفة الكلى. إذا أخذنا بعين الاعتبار السلامة والفعالية، يجب أن نوصي أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير.

أولا، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو إجراء لعلاج الخراجات متعددة من الكلى. لماذا نقول هذا؟ ويستند أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير على الأدوية الصينية، ولكن يستخدم خارج. جميع الأدوية المستخدمة تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، واثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة، توضع تحت أسفل الظهر من المرضى، والجسم الدورة الدموية والجهاز الاسموزي سيساعد المواد الفعالة من الأدوية العشبية الصينية تحصل مباشرة على الكلى، وبالتالي تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي وفعالية فقدان المخدرات.

ثم كيف علاج هذا الكيس الكلى متعددة الطبيعية مساعدة المرضى؟ المواد الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تقوم به وظائف مثل زيادة نفاذية جدار الكيس، والحد من قدرة خلايا تفرز الخلايا الكيس السائل، لتحسين الدورة الدموية وتغيير داخل وخارج ضغط الكيس جدار يسقط لإعادة استيعاب الكيس السائل. وأخيرا، يمكن إزالة كيسات السوائل من الجسم مع البول.

وعلاوة على ذلك، إذا ما استخدمت الأدوية العشبية الصينية لديها وظائف مضادة للالتهابات، ومضاد للتخثر، وتدهور، تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والتغذية تلف الكلى، فإنه من المتوقع أن وظائف الكلى وتعافى تدريجيا.

المرضى الأجانب وصف أوزموثيرابي كما التدليك الصيني، ومريحة جدا. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا العلاج الطبيعية من الكيسات الكلوية متعددة، لا تتردد في ترك رسالة أدناه أو الذهاب والوصول المباشر إلى الطبيب على الانترنت، وسنكون سعداء للمساعدة. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق