احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الأرق خطيرة في المرحلة 4 من كد


كد قصيرة لمرض الكلى المزمن، والناس الذين يعانون من أعراض مختلفة من أمراض الكلى لمدة 3 أشهر تعتبر المرضى الذين يعانون من كد. ومن بين هذه الأعراض، والأرق هو واحد منهم أن يقلق الكثير من المرضى الذين يعانون من كد. ثم كيفية علاج الأرق في المرحلة 4 من كد؟

ما هو سبب الأرق في المرحلة 4 من كد؟

ونحن نعلم أن الكلى تلعب دور القضاء على السموم والمستقلبات من الجسم. ويمكن الكلى صحي القيام بهذه المهمة بشكل جيد للغاية، ولكن بمجرد تلف الكلى، فإنه لا يمكن القضاء في الوقت المناسب هذه المواد الضارة. ونتيجة لذلك، فإنها تتراكم في الكلى وتؤدي إلى أعراض مختلفة. وهذه السموم تحفيز الجهاز العصبي، ومن ثم تسبب اضطرابات عصبية، والأرق هو واحد من هذه المظاهر. وعلاوة على ذلك، والطب، والعوامل النفسية، وترتبط البيئة الخارجية أيضا مع الأرق.

كيفية علاج الأرق الشديد في المرحلة 4 كد؟

منذ الأرق سببه تراكم السموم، لتنقية هذه المواد من الجسم هو الخطوة الأولى. كعلاج روتيني، يمكن غسيل الكلى إلى حد ما حل هذه المشكلة، ولكن لا يمكن علاج الكلى التالفة، لأن السموم سوف تتراكم باستمرار، والمرضى يجب أن يخضع باستمرار غسيل الكلى لإنقاذ حياتهم.

توقعت هذه المشكلة، المتخصصين في مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصيني كرسوا حياتهم لخلق علاجات فعالة. وتشمل أربع طرق من العلاج المنهجي تكوين ماي كانغ، والطب الصيني عن طريق الفم، حمام القدم والعلاج أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير. هذه العلاجات يمكن أن تتصدى للتخثر وتعزيز آثار الدواء عن طريق الفم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك سبع علاجات تشمل ضغط ساخن، حمام طبي، ركوب الدراجات الصينية، حمام القدم مع الطب الصيني، العلاج بالبخار، حقنة شرجية مع الطب الصيني والوخز بالإبر. فإنها يمكن إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. فقط على استئناف وظائف الكلى، يمكننا علاج الأرق خطيرة في المرحلة 4 كد.

إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت، وإذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول أساليب العلاج لدينا، وترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر 8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق