احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية حل الخراجات الكلى بشكل طبيعي من خلال أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير


مع كيسات الكلى المتعدد الكيسات، حالما يتم تعطيل وظيفة الكلى، ثم الخراجات الكلى تذوب بشكل طبيعي واستعادة وظائف الكلى تصبح مهمة جدا وضرورية، باستثناء لإزالة الأعراض الناجمة عن ضعف وظائف الكلى. هنا سوف نرى كيف أنه من الطبيعي أن تحل الخراجات الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يستخدم عادة في العيادة للمساعدة ليس فقط حل الخراجات الكلى، ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطور جديد من الأعشاب الطبية الصينية، ولكن يتم استخدامه خارج. الخراجات المرضى المرضى لديهم ببساطة للاستلقاء على السرير لاتخاذ أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. المرضى الأجانب وصف هذا التدليك الصيني، مريحة جدا. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت الجزء السفلي الخلفي من المرضى، جهاز التناضح والدورة الدموية تساعد المواد الفعالة تدخل مباشرة الكلى، مما يمنع فقدان فعالية الأدوية. وسوف تستخدم أنواع مختلفة من الأعشاب الطبية الصينية مع وظائف مختلفة في حل الخراجات الكلى واستعادة وظائف الكلى.

كيفية حل الخراجات الكلى من خلال أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير؟

ويرجع ذلك إلى وظيفة زيادة نفاذية جدار الكيس، والحد من قدرة الخلايا المبطنة لإفراز كيس السائل، وتغيير الضغط الداخلي والخارجي جدار الخلافات الكيس وتحسين الدورة الدموية، ويمكن الكيس السائل إعادة استيعاب وإزالة أخيرا من الجسم في البول. ثم كيفية استعادة وظيفة الكلى؟ بعد توسع الأوعية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، مضاد للالتهابات، منع تخثر الدم، والتدهور، وتحفيز تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة وتوفير الطاقة الكامنة في الكلى التالفة، تلف الكلى يمكن استعادة تدريجيا.

كل الأدوية العشبية الصينية المستخدمة في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تأتي من الطبيعة، لذلك يتوقع أن وسوف تذوب الخراجات الكلى وأمان استعادة وظيفة الكلى. انتم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب على الانترنت المتاحة، وإذا كان لديك أي أسئلة أخرى، ونحن سعداء لمساعدتك في التعامل بشكل جيد مع هذه الحالة. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق