احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأطعمة لا تأكل عندما يكون مستوى الكرياتينين عالية


ما هي الأطعمة التي لا يمكن أن تؤكل عندما يكون مستوى الكرياتينين عالية؟ ونحن نعلم جميعا أن اتباع نظام غذائي صحي يلعب دورا هاما في حماية وظائف الكلى ونقل أعراض معينة. الآن دعونا نرى ما يمكن للمرضى القيام به لمنع ارتفاع الكرياتينين في حياتهم اليومية.

ومن المفترض أن الكرياتينين والعضلات النفايات الأيضية، يتم تصفية عن طريق الكلى، ولكن عندما يتعرض الناس لمهاجمة الكلى، وGFR انخفاض الكرياتينين عالية. الكرياتينين هو مؤشر مشترك وظائف الكلى، بشكل عام، وسيتم الحفاظ مستوى له عند مستوى آمن، إذا كانت وظيفة عمل الكلى أكثر من 50٪ من المجموع، وبعبارة أخرى، نود أن نقول، وبمجرد أن الكرياتينين سيكون أعلى من المستويات العادية، والفشل الكلوي. في هذا الوقت، سلسلة من المضاعفات والأعراض قلق المرضى، بعض المنتجات محظورة للمرضى، مثل:

- الأطعمة الغنية بالبروتين. الأطعمة مثل الفول ومنتجات الفول تحتوي على البروتين الغني، والذي من شأنه أن يزيد العبء على الكلى والتمثيل الغذائي والبول البروتين من شأنه أن يسبب ذلك من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض في وظائف الكلى وارتفاع الكرياتينين.

- منتجات الصوديوم العالية. بعض الناس مثل رائحة ثقيلة، مثل الأطعمة المخللة والأطعمة المصنعة والأطعمة عالية الملح. ومع ذلك، فإن هذه الأطعمة غنية بالصوديوم، والتي سوف تفاقم حالة وذمة وتسبب حمولة على عملية التمثيل الغذائي للكلى.

- المنتجات ذات المحتوى العالي من الفوسفور. كل معظم الأطعمة تحتوي على الفوسفور، وخاصة في الفواكه، ومستويات عالية من الفوسفور يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من المضاعفات، مثل انخفاض مستويات الكالسيوم وPTH إفراز، والذي يتجلى في شكل أعراض مثل حكة في الجلد، وفقدان الشهية، وتشنجات العضلات، وأمراض العظام. لذلك، يجب على المرضى اختيار الأطعمة التي هي منخفضة في الفوسفور.

- الأطعمة عالية الدهون. جوهر الفشل الكلوي المزمن هو كبيبات الكلى، والدهون العالية يمكن أن تتراكم الكبيبات.

بالإضافة إلى النظام الغذائي اليومي، والعلاج هو المفتاح لخفض مستوى الكرياتينين. ويركز العلاج الصيني التقليدي على الإنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم وتنقية السموم في الدم إلى مزيد من الانخفاض GFR والكرياتينين من جذورها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المنتجات الممنوعة لمرضى ارتفاع الكرياتينين، يمكنك الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق