احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى عال من الكرياتينين في الفشل الكلوي: السبب والعلاج


تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي لديهم مستوى عال من الكرياتينين. منذ ارتفاع مستوى الكرياتينين هو نتيجة لتلف الكلى، وانخفاض مستوى الكرياتينين يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لاستعادة تلف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التمارين البدنية، فضلا عن الوجبات الغذائية، ضرورية أيضا للمرضى.

سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي

الكرياتينين هو مضيعة الأنسجة العضلية والإفراج عن المواد في البول. مستوى عال من الكرياتينين يشير إلى أن الكليتين لا تعمل بشكل صحيح. ويتكون الكرياتينين أساسا من الشقوق. يتم تشكيل الحجر الصحي عندما يؤكل الطعام ومن ثم استقلاب. يفرز الكرياتينين من مجرى الدم ويخرج من الجسم في البول.

علاج مستويات عالية من الكرياتينين في الفشل الكلوي

منذ وظيفة الكلى يمكن أن يكون سببها وظيفة الكلى. وقد ثبت أن العلاج الطبيعي في مستشفى بكين تونغ شان تانغ الطب الصيني يستعيد بشكل فعال تلف الكلى. الأساليب الطبيعية للعلاج هي أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام علاجي، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حقنة شرجية، والوخز بالإبر والكى، وما إلى ذلك.

هذه هي التطبيقات الخارجية. من أجل أن يتم استيعابها بكفاءة، يجب أن تنقى المواد الأساسية لهذا العلاج إلى مسحوق، في العلاج بالأوزون من الطب الصيني الصغير، يجب جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية، ومن ثم المرضى ببساطة الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة يمكن أن تخترق مباشرة في الكلى لتعزيز تطوير الأوعية الدموية، وتمدد الأوعية الدموية. في حين يمكن زيادة الدورة الدموية، ويمكن توسيع الأوعية الدموية، ويمكن تسليم المزيد من الدم والأكسجين إلى الكلى. وهذا مفيد لاستعادة أنسجة الجسم والخلايا المتضررة. في الحمام العلاجي، يجب أن يتم تدمير مسحوق في الماء، ثم المرضى ببساطة أن تأخذ حماما في المياه الطبية. خلال الحمام، والمرضى سوف عرق كثيرا، ويمكن إزالة المواد السامة من الجسم جنبا إلى جنب مع البول جنبا إلى جنب مع الكثير من البول والعرق.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الإجراءات الطبيعية في المستشفى لدينا، وينصح لك بإرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق