احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرحلة الثالثة من كد يسبب الحكة والإسهال


حكة الجلد والإسهال هي أعراض شائعة للمرضى في المرحلة 3 كد. لماذا يسبب مرضى مزمن في الكلى الحكة والإسهال؟ وفقط عندما نعرف الأسباب، يمكننا علاج الحكة والإسهال في المرحلة 3 من كد من الجذر.

وعادة ما يحدث الحكة في جميع أنحاء الجسم، والمرضى الذين يعانون من كد سوف تعاني من ذلك، وخاصة في الليل. بعد انتهاك وظيفة الكلى، العديد من السموم والنفايات لا يمكن أن تفرز من الجسم، وتراكم في الدم. عندما يكون هناك الكثير من الفوسفات في الدم، والمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد لديهم أعراض من الحكة. الجفاف المزمن الناجم عن الكلى التالفة يمكن أيضا أن يسبب الجلد للبدء في النمو.

أما بالنسبة للإسهال، وهناك العديد من الأسباب التي ليس لها علاقة مباشرة مع المرحلة 3 من كد. هنا سوف تتعلم عن هذا.

عندما يكون لديك الإسهال، والسبب الأكثر شيوعا هو مرض الجهاز الهضمي. هل يمكن أن يكون الاختيار.

المرحلة 3 المرضى الذين يعانون من كد لديهم مناعة منخفضة، وبعض الأطعمة الخاطئة والأدوية يمكن أن يؤدي إلى العدوى، مما تسبب في الإسهال.

إذا كان لديك الحكة والإسهال الناجمة عن المرحلة 3 كد، فإن أفضل طريقة لعلاج أمراض الكلى، على الرغم من أن بعض الأدوية يمكن أن تساعدك على التخلص منها. المرحلة 3 كد تعني انخفاض معتدل في وظائف الكلى، ولكن لا يزال من الممكن عكس حالة إذا تم استخدام العلاج المناسب التي يمكن أن تساعد في استعادة تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني، يمكنك إرسال رسالتك والتحليل ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. سيقوم طبيبنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق