احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لتبديد رغوي في البول لمتلازمة الكلوية


رغوي في البول الذي يقدم عادة البروتين في البول للمتلازمة الكلوية سيجعل المرضى تجربة الكثير من المتاعب. في حين، هل هناك أي طريقة لتبديد رغوي في البول لمتلازمة الكلوية؟

هو رغوة في البول الناجمة عن متلازمة الكلوية؟

وبصفة عامة، هناك أسباب كثيرة يمكن أن يؤدي إلى رغوي في البول، مثل تناول الكثير من البروتين، وارتفاع نسبة السكر في الدم، ومشكلة في الكلى وهلم جرا. بحيث، والمرضى بحاجة إلى اتخاذ بعض الاختبارات مثل 24 ساعة البروتين كمية البول وذلك للتأكد مما إذا كان رغوي في البول هو سبب المتلازمة الكلوية.

كيفية علاج رغوي في البول لمرضى متلازمة الكلوية؟

بعد معرفة السبب، يمكنك علاج رغوي في البول جذريا. هنا سوف أعطي علاج لنوع واحد من رغوي في البول والبروتين في البول الناجم عن متلازمة الكلوية.

هل سمعت عن الطب الصيني؟ يمكن أن يكون خيارا جيدا لإزالة رغوي في البول من الأسباب الجذرية، وهذا هو القول، من إصلاح تلف الكلى وظيفة الكلى.

في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، والعلاج إزالة السموم تأخذ في الاعتبار جنبا إلى جنب مع الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، تبخير العلاج، العلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى لمساعدة مرضى المتلازمة الكلوية طمس التهابات في الكلى، وتسريع الدورة الدموية، وتعزيز الكلى الذاتي الشفاء العاصمة وهلم جرا عفويا ونجاحا. وبهذه الطريقة، سيتم تلاشى رغوي في البول بعيدا وليس الانتكاس مع العوامل الاستقرائية بسهولة.

عندما يتم تجديد الكلى، ورغاوي في البول سيكون تحت السيطرة، يمكن للمرضى متلازمة الكلوية العودة إلى الحياة الطبيعية، وأنها ليست لديهم أي حاجة لغسيل الكلى أو زرع.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول متلازمة الكلوية أو أعراضه والعلاجات، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق