احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الضروري الذهاب لغسيل الكلى بعد تشخيصه مع الفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو اضطراب الكلى خطير في الكلى التي فشلت وظيفتها الخاصة من التوليف، إفراز، والتمثيل الغذائي وإفراز تماما. في حين، هل من الضروري أن تذهب لغسيل الكلى بعد تشخيص الفشل الكلوي؟
ما هو غسيل الكلى؟ وكيف يعمل غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟
غسيل الكلى هو عملية لتصفية الدم من خلال آلة. ويتم استخدامه بمثابة استبدال الاصطناعي من وظائف الكلى المفقودة في حالة الفشل الكلوي. خلال العلاج، سيتم سحب الدم بعيدا عن الجسم، ومن ثم تطهيرها في المعدات العلاجية، في وقت لاحق سيتم نقل الدم تنظيفها في الجسم. في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات، وسوف الكلى يتقلص شيئا فشيئا لأنه لا يحتاج إلى اتخاذ أي عمل وأن غسيل الكلى لا يمكن إصلاح الكلى المريضة. وأخيرا، فإن زراعة الكلى تكون تقنية التهاب لإنقاذ المرضى.
هل يجب أن يبدأ مرضى الفشل الكلوي غسيل الكلى فورا؟
أن نكون صادقين، عندما ينبغي للمرضى تبدأ غسيل الكلى يعتمد على شدة ضعف الكلى وكذلك المضاعفات. في عالم آخر، طالما أن المرضى ليس لديهم أي عوامل خطر للوفاة، فإنها يمكن أن يتأخر غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا كان المرضى لا يمكن استعادة وظيفة الكلى في الوقت المناسب، لا يمكن رفض غسيل الكلى على المدى القصير.
هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي؟
في الصين، وقد وضعت السموم إزالة العلاج إلى الأمام ويمارس ليحل محل غسيل الكلى. في الواقع، فإنه يظهر تأثيرا ملحوظا على إفراز الرواسب السموم، ووقف تلف الكلى، وتحويل الأعراض والمضاعفات، وخلق المحيطة محبوب، وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه، كان المرضى أفضل اتخاذ الدواء الصيني عن طريق الفم، الحجامة العلاج، الوخز بالإبر أو غيرها الأدوية الصينية لزيادة وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال.
عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل وتجنب غسيل الكلى بشكل أساسي.
هل تعاني من الفشل الكلوي أو مشكلة الكلى الأخرى؟ هل لديك رغبة حرق لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق