احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج لوقف السوائل الذهاب إلى الرئتين إلى والدتي


والدتي هي كد المرحلة 5 المريض مع غفر 14٪. الكرياتينين لها هو 3.90. وهي مرضى السكري و بب المريض. العمر 67. عادة ما يودع السائل في رئتيها خلال شهر. العلاج يجري مع الأدوية إيك ديتور 20، ليسيكس، كيتروسيل، لوبان موطن. ما هو أفضل علاج لوقف السوائل في الرئتين؟ كيف يمكن تحسينها مشكلة الكلى؟
مرحبا. وفقا لوصفك، والسبب في السائل تجمعوا في الجسم من المرجح أن تكون الكلى تضررت بشكل خطير. ومع ذلك، ينبغي لها أن تأخذ بعض الامتحانات لجعلها واضحة.
وكما نعلم جميعا، فإن الجسم سوف تأخذ في بعض المواد الغذائية وبعد ذلك، فإن نظام الدورة الدموية نقل هذه المواد الغذائية إلى الأنسجة والخلايا وتحمل المياه والسموم والنفايات إضافية. أن نكون صادقين، وهذه المواد الضارة التي بدورها سوف تضر الأجهزة في جسمنا ويزعج البيئة الداخلية سيتم تنظيفها من خلال الكلى. وبالتالي، عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما يجب أن تفعل في حالة المرحلة 5 كد، والدتك سوف تخضع الكثير من الأمراض، وتورم وبروتينية، على سبيل المثال. ما هو أسوأ، مع تسرب البروتين، سيتم تخفيض الضغط الاسموزي البلازما، مما أدى إلى تجميع المياه في الرئة أو غيرها من الجسم المحلي.
وهذا يعني، فإن أفضل طريقة لوقف السوائل الشاذة التي تظهر في الرئة هو استعادة الضرر الكلى لها.
هنا اعتمدنا الأدوية الصينية لمساعدتها على السيطرة على المضايقات واستئناف وظائف الكلى قدر الإمكان. علاج السموم إزالة هو خيار جيد بالنسبة لها. وذلك لأنه يتم تطبيق سلسلة من العلاجات الطبيعية في ذلك لإزالة جميع السموم الرسوبية ووقف تلف الكلى بشكل عفوي. وفي الوقت نفسه، فإنه يأخذ وظيفة ملحوظة لعلاج السوائل في الرئة وتعزيز آثار العلاجات التي تستخدم لإحياء وظائف الكلى أفايلابلي. وعلاوة على ذلك، سوف نقدم لها الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والطب الصيني عن طريق الفم وهلم جرا لإصلاح الخلايا الذاتية الكلوية المريضة وإعادة بناء وظيفة الكلى في حالة ظروف المرض لها. إذا كنت لا تمانع، يرجى إرسال تقارير الاختبار لي.
انتظر ردك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، مرحبا بكم في الاتصال بنا. نحن سعداء لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق